ألمانيا تعلن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في ولاية بادن فورتمبرجمقتل إرهابي في تبادل لإطلاق النار مع القوات التونسيةمجلس الأمن الدولي يتبنى قرارًا بشأن وحدة وسيادة اليمنمسؤولو الصحة بأمريكا يتوقعون انتشار فيروس كورونا في البلادفرنسا تعلن عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كوروناوزراء صحة أوروبا يرفضون إغلاق للحدود مع إيطاليا بعد انتشار كورونا"قلب تونس: يقرر عدم منح الثقة للحكومة في جلسة البرلمان غدًابعد مطالبته بتمديد العقوبات.. أرملة القذافي توجه رسالة لترامبالأمم المتحدة: مبارك قام بدور مهم في الجهود الدبلوماسية في الشرق الأوسطالصحة العالمية تدعو الحكومات إلى محاكاة رد الفعل الصيني الصارم تجاه كورونامجلس الوزراء ومؤسسات الدولة تُنكس الأعلام حدادًا على وفاة مباركمصادر: الانتهاء من إعداد جدول امتحانات الثانوية"تربية عين شمس" ومركز التميز التربوي ينظمان المؤتمر الدولي الرابعغدًا.. تعليق الدراسة بمدارس النيل في القاهرة الجديدة بسبب جنازة مباركغدًا.. إتاحة جدول امتحانات الثانوية العامة المقترحنادي قضاة مجلس الدولة ينعي "مبارك"التعليم تعلن موعد الامتحانات الإلكترونية التجريبية لأولى ثانويبـ٢٠ جنيهًا.. التعليم تسعى لإعادة التعاقد مع المعلمين بالحصةخلال لقاء مع الصحفيين. محافظ الغربية ونائبه يستعرضان أهم المشاريع بالمحافظةإزالة التعديات على الأراضى الزراعية في مركز الفيوم

«البارالمبية» تدعم منتخب السباحة قبل السفر إلى بطولة إيطاليا

   -  
د.حياة خطاب مع أعضاء اللجنة البارالمبية

عقدت الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية، جلسة مع الجهاز الفنى ولاعبى منتخب السباحة وأسرهم بمقر اللجنة، وذلك لتحفيزهم خلال المرحلة المقبلة استعدادا للدورة البارالمبية بطوكيو، خاصة لأن أغلب القوام الأساسى للمنتخب من الناشئين والذين لهم مستقبل باهر فى اللعبة، وتعتمد عليهم اللجنة فى الدورات البارالمبية المستقبلية بشكل اكبر من دورة طوكيو.

وشهدت الجلسة مناقشة عدد من أعضاء المجلس لطلبات أسرة السباحة والتأكيد على رعاية الأبطال والجهاز الفنى بقيادة شريف حبيب المدير الفنى للمنتخب، حيث حضر كل من دكتور أحمد آدم وإبراهيم أمين والدكتور أشرف العجيلى ومحمد يحيى يوسف أعضاء المجلس.
وطلبت رئيسة اللجنة وأعضاء المجلس من جميع اللاعبين ضرورة تحقيق أرقام جيدة خلال بطولة إيطاليا الدولية، خاصة أن لعبة السباحة هى لعبة رقمية، وذلك لزيادة عدد اللاعبين المحققين للأرقام التأهيلية لدورة طوكيو عن الستة لاعبين المحققين من قبل، والانتظار لحين وصول كوتة السباحة المحددة لإعداد السباحين المشاركين فى دورة طوكيو.
وكان هناك ستة لاعبين، حققوا الأرقام التأهيلية خلال بطولتى جلاسكو ولندن فى العام الماضى وهم: أحمد حسن وأحمد حشاد وعمرو السوهاجى ويوسف محمد وآية أيمن عباس وملك حسين.

ومن المنتظر أن يلحق بهم علاء مرسي وإسلام محمد وزياد هشام، وذلك بعد المجهود الكبير من أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الذى يضم أيمن الجندى المدرب العام وعماد مدبولى مدرب وإدارى الفريق وأحمد سمير أخصائى العلاج الطبيعى ودكتور هاجد العنتبلى طبيب الفريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة