إحالة مسئولين بمستشفى القباري في الإسكندرية للتحقيق.. صورضبط مواد غذائية فاسدة وأجهزة طبية معطلة في حملات للرقابة الإدارية بسوهاج.. صورمحافظ بورسعيد: إنهاء 65% من أعمال ترفيق مشروع المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعىمحافظ الشرقية يُشدد على سرعة تحصيل المتأخرات المستحقة بالمراكز والمدنهنا تعلم مبارك وقضى طفولته مع أقرانه بمدرسة قريته.. القصة كاملةاسترداد 16 الف متر من أراضى الدولة فى الموجة 15 بالبحيرة..شاهدتشييع جثمان شهيدى الواجب بمدينة طلخا ومركز المنصورةمحافظ المنيا يستقبل السفير البريطاني ويتجولان على الكورنيش..شاهدبـ1.8 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الجهد المنخفض في كفر الشيخبرعاية مشيخة الأزهر.. محافظ سوهاج يشهد المؤتمر النصف سنوي لمنطقة وعظ سوهاجشاهد.. لحظة مصافحة الرئيس السيسى لجمال وعلاء مبارك فى واجب عزاء والدهماالصحة العالمية: فيروس كورونا تسبب فى وفاة 2700 شخص حول العالمشاهد ماذا فعل المشاركون فى جنازة مبارك مع فريد الديبالخارجية تعليقا على غياب إثيوبيا عن اجتماعات سد النهضة بواشنطن: متمسكون بمسار التفاوضمن البيت للعربية.. استخدامات مهمة لمناديل الأطفالالبرازيل واليونان تسجلان أول إصابة بكورونا«الصحة الإيرانية»: 19 حالة وفاة و139 إصابة بفيروس كورونا«الصحة العالمية»: انتشار فيروس كورونا «مقلق للغاية»ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 مسنًاأشرف غني يؤجل مراسم تنصيبه رئيسا لأفغانستان حتى 9 مارس

اتحاد الكرة ينظم تدريبا للحكام على تقنية الفيديو تمهيدا لتطبيقه في الدوري| صور

   -  
تدريب الحكام على تقنية الفيديو

تقام اليوم الأربعاء تدريبات حكام الفوج الأول على تطبيق تقنية الفيديو «VAR»، تمهيدًا للعمل بها في الملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة.
وحرصت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور على تقسيم الحكام الذين تم اختيارهم وعددهم 54 حكمًا إلى ثلاثة أفواج كل فوج منهم يتكون من 18 حكمًا يتم تقسيم كل مجموعة إلى 6 أطقم يتكون كل طاقم من حكم ملعب وحكم فيديو وحكم مساعد فيديو للعمل بشكل احترافي لفهم التجربة.
وتقوم لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بتدريب الحكام عمليًا ونظريًا داخل استاد القاهرة الدولي من أجل فهم واجبات كل عنصر وكيفية التدخل وأوقات التدخل لمساعدة حكم الساحة.
جدير بالذكر أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قامت بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم iFAB، وذلك لتسهيل تطبيق وفهم التقنية الحديثة التي تحتاج إلى وقت كاف للعمل بها في الدوري الممتاز المصري.


تدريب الحكام على تقنية الفيديو
تدريب الحكام على تقنية الفيديو
تدريب الحكام على تقنية الفيديو
تدريب الحكام على تقنية الفيديو
تدريب الحكام على تقنية الفيديو
تدريب الحكام على تقنية الفيديو
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة