الأرصاد عن طقس اليوم: شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة%40 تراجعا بالواردات المصرية من منتجات البترول فى ديسمبر الماضىأسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110مختص بالشأن الأسرى: توثيق الطلاق سيكون خلال 30 يوما فى مشروع القانون الجديدزوج يطالب بتخفيض نفقة نجله بعد صدور حكم بإلزامه بأداء 150 جنيهاتعرف على طرق الوصول لمقر محكمة الطفل بعد نقلها لمدينة 6 أكتوبرفيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مبارك

عروض فلوكولورية للأطفال فى معرض الكتاب استقبالا لرئيس الوزراء

   -  
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء جناح الهيئة الوطنية للصحافة على هامش  فعاليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 


وزار رئيس الوزراء جناح الأطفال وحرص عددا منهم على إهداء رئيس الوزراء هدايا تذكارية وإلتقاط الصور ، كما أدى الأطفال من ذوى الهمم عرض فلكولوريا ترحيبا برئيس الوزراء.

ورافق رئيس الوزراء، خلال الزيارة وزراء الثقافة والإعلام والشباب والرياضة والتضامن والبيئة ، وعدد من المسئولين والكتاب والصحفيين.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أعلن استعداد أجهزة محافظة القاهرة لإقامة معرض الكتاب الدولى فى دورته الـ 51 ، الذى تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، خلال الفترة من 22 يناير حتى 4 فبراير بمركز المعارض الدولية الجديد بالتجمع الخامس وتقديم كافة التسهيلات لهيئة الكتاب المصرية لظهور المعرض بأفضل صورة ممكنة كحدث ثقافي هام ينتظره الكثيرون كل عام، وأنة تسهيلاَ على المواطنين من رواد المعرض لسهولة الانتقال فقد تم التنسيق مع الهيئة العامة للكتاب بتوفير أسطول من أوتوبيسات هيئة النقل العام والخاص بعدد 8 خطوط مختلفة المسارات بإجمالى 85 أتوبيس لخدمة الجمهور، وكذالك سيارات السر فيس لنقل المواطنين من الميادين العامة وأماكن التجمعات وصولا" لمركز المعارض على مدار اليوم طوال فترة تشغيل المعرض، على أن يتم زيادة أعداد الأوتوبيسات العاملة على تلك الخطوط خلال أيام العطلات لتصل إلى 100 أتوبيس لتغطية الأعداد المتزايدة من الجمهور المتردد على المعرض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة