تشكيل اللجنة الدائمة لتراخيص المنشآت الفندقية والسياحية برئاسة وزير السياحة والآثار | صورمصري وعراقي وسوري يفوزون في المسابقة الدولية لنصوص المونودراما بالفجيرة| صورإطلاق اسم عالم المصريات الدكتور علي رضوان على مدرسة بمسقط رأسه بمحافظة الإسماعيليةالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تتواصل أعمالها بالقاهرةاللجنة الأولمبية تنعي وفاة شقيق أحمد ناصرتوماس مولر يشيد بالحقبة التدريبية لـ جوارديولا مع بايرن ميونيخ وينتقد أنشيلوتيقبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونزاتحاد الكرة يخوض تجربة الفار فى طنطا الاثنين المقبلناشئات طائرة الأهلي يفزن على شابات الخارجة ببطولة الجمهوريةإيطاليا والمجر يحتلان صدارة منافسات السباحة ببطولة العالم للخماسي الحديثمدرب الإسماعيلي: جاهزون لخوض منافسات بطولة المنطقةالزمالك ينعي عمرو فهمي السكرتير العام للكافشاهد.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد مروان محسنننشر جدول الامتحانات التجريبية الصف الأول الثانوي في أول استخدام لأجهزة التابلتانطلاق مؤتمر مونتسورى القاهرة الدولي لمرحلة ما قبل المدرسة.. السبتشاهد.. المواطنون يدعون للرئيس الراحل حسني مبارك أثناء تشييع جثمانهفرج عامر يكشف كواليس زيارات الرئيس الاسبق الراحل مبارك لـ برج العربحركة جديدة للمحليات تشمل تغيير 100 قيادة فى مارس بالمحافظاتالنائب محمد أبو العينين وهشام طلعت مصطفى يشاركان في تشييع جنازة حسني مباركمنح الدكتورة هالة زايد جائزة التميز في التغطية الصحية

انطلاق "لص بغداد" في جميع دور العرض وسط إشادات واسعة من الجمهور

-  
فيلم لص بغداد

انطلق فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام، رسميًا بجميع دور العرض، حيث طُرح الفيلم فى 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، منها 100 نسخة داخل مصر، وذلك بعدما احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص أمس الثلاثاء فى أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، على أن ينطلق عرضه فى الوطن العربى بداية من يوم 29 يناير الجارى. 

وحصد "لص بغداد" على إشادات كبيرة من الجمهور الذى شاهد الفيلم، منذ انطلاق عرضه بداية من حفل الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تلقى صناع الفيلم التهانى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثيرون مصنوعا على طريقة أفلام هوليود سواء من ناحية مشاهد الأكشن التى تم تقديمها وأيضًا الجرافيك الذى تم تنفيذه بطريقة احترافية.

واختارت شركة سينرجى فيلمز – المنتجة للفيلم – تقديم نوعية جديدة من الأفلام التى تمزج بين الأكشن والكوميديا فى نفس الوقت، مع تقديم مشاهد الأكشن بشكل جديد على السينما المصرية وظهر ذلك فى المشاهد التى تم تصويرها تحت الماء وأيضًا مشهد القفز من الطائرة الذى نفذه محمد إمام وأمينة خليل.

وظهر النجم محمد إمام بشكل جديد ومختلف، حيث بدا ذلك واضحًا فى الفورمة التى ظهر من خلالها فى أحداث الفيلم، فضلا عن مشاهد المطاردات بين إمام وأحمد العوضى، تحديدًا مشهد "النايت كلوب"، وعلى غير العادة، شكل النجم الشاب محمد عبد الرحمن "توتة" ظاهرة جديدة فى عالم الكوميديا، وقدم واحدًا من أهم أدواره، مستعينًا بلوك جديد وافيهات مميزة جعلت الجمهور غارق فى الضحك على مدار ساعة و40 دقيقة.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة