التنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مباركدلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرةبنت الجيران.. عمر كمال وحسن شاكوش يحييان حفلات غنائية فى لبنان الشهر القادمبدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبلفيديو مضحك للمغنية سيلين دوين بعد حفلها فى مدينة "بالتيمور" الأمريكيةأدهم نابلسى يحيى ثانى حفلاته فى السعودية.. غدابيراميدز يختتم اليوم استعداداته لمواجهة زاناكو فى الكونفدراليةعضلة الشظية تبعد "طيّارة" المصرى عن التدريبات الجماعية 15 يوماتعرف على مواعيد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب" الزراعة " تحدد 7 توصيات لمكافحة افات أشجار الموز لزيادة الإنتاج .. تعرف عليهامحمود العسيلي يستعد لجولة غنائية في كندا

بوسي شلبي توضح الحالة الصحية لـ يسرا ومدى تأثرها بمرض السرطان

-  
يسرا

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن حقيقة إصابة النجمة يسرا بمرض سرطان الدم ، ونشرت صورة للنجمة يسرا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام ".

وعلقت بوسي على الصورة قائلة: "يسرا زي الفل ".

من ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا صورة لها، وعلقت عليها:" الملكة يسرا تطمئن جمهورها عليها وأنها بصحة جيدة الحمد الله وهذا المرض كان مجرد شك من الأطباء منذ 15 سنة والحمد الله رب العالمين ".

كانت الفنانة يسرا كشفت عن حقيقة تعرضها للإصابة بمرض سرطان الدم وأصعب لحظات حياتها التى عاشتها خاصة فى فترة توهجها و تألقها الفنى.

من ناحية أخرى قالت يسرا خلال برنامج تليفزيوني: "الدنيا علمتنى" : كنت فى فترة من حياتى الفنية فى حالة من التألق وذهبت إلى الخارج لإجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأنى الطبيب بأن هناك شكا بإصابته بسرطان الدم".

وأضافت يسرا قائلة : عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت ألا أتحدث مع أى شخص مهما كانت درجة قرابته لى حتى والدتى لأننى كنت أخشى عليها من الصدمة فى حال معرفتها.

وأوضحت يسرا قائلة : أن هذه التجربة أتاحت لى الفرصة فى التأمل والتفكير فى بعض الامور قبل المصير الحتمى لهذا المرض وبدأت أقول لنفسى هل يمكن أن أرد جميل كل من حولى واعتنى بهم فى هذه الفترة وخاصة والدتى التى كنت أشعر باننى مقصرة فى حقها وعندما توفيت شعرت بأننى فى حالة من التوهان".

وتابعت يسرا: "اكتشفت أنه لابد ان نكون متسامحين ولا ننتظر مقابل، كنت أتمنى أن تعود لى ولو لساعة واحدة وتزعقلي وتضربني وسأظل مبسوطة جدا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة