معيط: تكلفة التأمين الصحي ببورسعيد وصلت إلى 2 مليار جنيه خلال السنة الأولىالعالم يعزي مصر في وفاة حسني مباركإعلان وفاة مبارك يتصدر «تويتر».. وحزن بين نشطاء الموقعمن «كفر مصيلحة» إلى الرئاسة.. «أبرز المحطات في حياة مبارك»المحامين العرب ينعى حسني مبارك: قائد وطني بارزتناول حبوب منع الحمل لتأخير الدورة الشهرية يهدد صحتك.. اعرفى خطورتهمحافظ كفر الشيخ : تنفيذ 71 قرار إزالة بمركز ومدينة دسوقمعارض "الداخلية" تساهم في خفض أسعار السلع بالإسماعيلية.. صورنادى قضاة المنوفية ينعى الرئيس الراحل محمد حسنى مباركالإبراشى ناعيا الرئيس الأسبق مبارك: المصريون تعاملوا مع خبر الوفاة بقيم وتقاليد وطنية راسخةنائب وزير التعليم: الدراسة تنتظم غدا بجميع المدارس.. والمعلم عمود الخيمة.. فيديونائب وزير التربية والتعليم يكشف عن بداية موعد امتحانات الثانوية العامة والجدول المقترحالكهرباء توضح عمليات تطوير خلال السنوات الأخيرة.. فيديوأحمد عكاشة: هناك 600 مليون مريض نفسي حول العالم.. فيديواستشاري وبائيات بمنظمة الصحة العالمية يكشف عن تحذيراته للدول لعدم تحول فيروس كورونا إلى وباءوزير الشباب والرياضة: تنفيذ هذا الأمر يضمن عودة الجماهير إلى الملاعب ..فيديوبـ ملابس سوداء.. تامر أمين: مبارك قدم حياته لخدمة وطنه ولم يخن.. فيديوأشرف صبحي: القيادة السياسية المصرية تهتم بالشباب بصفة عامة.. فيديوإحباط تهريب عدد من أجهزة إنذار حريق ومواتير رفع مياه في ميناء سفاجا| صورجماهير بايرن ميونيخ تشتبك مع الشرطة خارج ملعب تشيلسي

سامح شكري يتوجه إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لدول جوار ليبيا

   -  
وزير الخارجية سامح شكري

توجه وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء، إلى الجزائر، للمشاركة في الاجتماع الوزاري لدول جوار ليبيا، والمقرر عقده بالعاصمة الجزائرية يوم غد 23 يناير الجاري.
وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الاجتماع الوزاري سيتناول بحث التطورات المُتسارعة على الساحة الليبية، وتبادل الرؤى بين دول الجوار الليبي حول التحرك مُستقبلاً على ضوء نتائج مؤتمر برلين، وسُبل دفع الجهود الجارية للتوصل إلى تسوية شاملة تتناول كافة أوجه الأزمة الليبية، وصولاً إلى استعادة الأمن والاستقرار في ليبيا الشقيقة.
واختتم حافظ بالإشارة إلى أن اجتماع الجزائر يأتي استكمالاً للاجتماعات الوزارية المتعاقبة لآلية دول جوار ليبيا، والتي تُعقد بشكل دوري وبالتناوب بين عواصم تلك الدول.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة