الجمل: قانون المعاشات الجديد يحقق الأمان للعمالة غير المنتظمةفي شهر.. 2.6 مليون جنيه إجمالي محاضر سرقة الكهرباء بقطاع شمال الدقهليةبشكله الجديد.. تفاصيل انطلاقة برنامج صباح الخير يامصر على 3 قنوات اليومالوجه الخفي لـ طارق السويدان.. تقرير يكشف مخططات الداعية الإخواني في الدول العربيةوزارة الطيران تدرس إقامة خط طيران مباشر ورحلات شحن جوي مع جيبوتيبعد الإشادة به .. طارق حامد يوجه رسالة لـ ميدودعم فني وتقنى.. وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل السفير الأمريكيصيف فى الصعيد تكسر موجة ركود حراك السياحة فى يوليو وأغسطسوهب الله: أموال التأمينات كانت ضائعة لولا توجيهات السيسيتعرف على حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعةفرحة مبكية..زوجان يحتفلان بزفافهما رغم اقتراب نهاية عمر العريس.. اعرف القصةلسبب غير معروف..حكاية مدينة صغيرة فى الهند أغلب مواليدها من "التوائم""الجمل": قانون التأمينات والمعاشات تشريع طال انتظاره.. و"وهب الله": اتحاد العمال حرك الدولة لإصداره | صوررئيس هيئة المساحة يعرض تجارب مصر فى إدارة المعلومات الجغرافية المكانية بورشة عمل أممية بالجزائروزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري خط أحمرتعرف على إنجازات شركة شمال الدلتا فى قطاع شمال الدقهليةالزراعة: ارتفاع مساحات زراعة القمح إلى 3 ملايين و402 ألف فدان"العصار" و"شاكر" و"توفيق" يبحثون مجالات التعاون مع الجابونالأرصاد: توقعات بأمطار اليوم وانخفاض في درجات الحرارةوزير الطيران المدني يلتقي سفير دولة جيبوتي بالقاهرة

الرئيس السيسي يعقد اجتماعا برئيس الوزراء والدفاع والخارجية والمخابرات لبحث مفاوضات سد النهضة

   -  
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول تطورات مفاوضات سد النهضة، خاصةً في ظل الاستعدادات الحالية لإجراء الجولة القادمة من الاجتماعات خلال الشهر الجاري بواشنطن لبلورة اتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل السد، حيث تم إطلاع الرئيس على الموقف التفاوضي في إطار الرعاية الأمريكية للمفاوضات الثلاثية، كما تم استعراض الموقف المصري ومحدداته وثوابته في هذا الخصوص.
وقد وجه الرئيس بمواصلة العمل على الحفاظ على حقوق مصر المائية لصالح الأجيال الحالية والقادمة.
على جانب آخر؛ تطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات بشأن الإجراءات الجاري اتخاذها لمكافحة الإرهاب في إطار حماية حدود الدولة وتأمينها، بالإضافة إلى مستجدات عدد من الملفات الخارجية في سياق التحديات التي تهدد أمن المنطقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة