ناقد فني: نسب المشاهدة العالية لـ بنت الجيران يدعو للقلق على المجتمعطريقة عمل بطاطس ويدجز.. فيديوبراكة.. تشغيل أول محطة نووية في العالم العربي.. شاهدشاهد.. اندلاع حريق هائل بسوق تجارية في أذربيجانالمستشار لاشين إبراهيم يهنئ أبو العينين بفوزه في انتخابات مجلس النواب.. فيديوطريقة عمل صوص الجبنة السايحة بأبسط المقادير.. فيديوشاهد.. أول تجربة لطيار بشري ذاتي بالإماراتشاهد.. شرطي ينقذ رجلا قفز فجأة في المياه المتجمدةسفينة «أشباح» تظهر قرب الشواطئ الأيرلندية بسبب العاصفة دينيس..فيديومستشار القوات المسلحة الليبية: أردوغان معتوه.. وميليشيات السراج لا عهد لهاما لا تعرفه عن الطيار جون ترافولتا..يمتلك مطار فى منزله وأكثر من طائرة خاصةشريف سلامة يتغزل فى داليا مصطفى: "بحبك يا أغلى دودو فى الدنيا كلها"ادعم منى فاروق..رسالة الجمهور بعد اعتذار الفنانة عن أخطائها ورغبتها فى الموتمحمد هنيدى يغنى "بنت الجيران" على طريقة "عفت الشربينى"..ومنة شلبى تضحكبعد طول انتظار.. Adele تكشف موعد إصدار ألبومها رسمياً.. فيديوافتتاح مسرح "ليسيه الحرية" أول قرار لرئيس فرقة مسرح الإسكندريةحلمى عبد الباقى لمطربى المهرجانات:بقينا فى الديل بسببكمعمر كمال: عمرنا ما نسخر من هانى شاكر ونتشرف به ونتمنى العودة فى قرارهتامر حسنى مهنئا رامى جمال على ألبومه الجديد: شغل محترمشرم الشيخ الدولي للمسرح يطلق دورته الـخامسة باسم الفنانة سناء جميل

رئيس الوزراء: ندعم ونساند أنشطة واستثمارات «DHL» في مصر

-  
مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، بروفايل - صورة أرشيفية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، جون بيرسين، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية، وحضر المقابلة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجرى، مدير الشركة بمصر.

وخلال اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة DHL عن سعادتهم بالتواجد والعمل في مصر منذ عام 1980، مؤكدًا أن مصر تمثل مجالاً حيويًا لعمل الشركة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالى حجم التجارة حول العالم.

وأضاف أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جدًا عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري.

من جانبه، أشار وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا لعمل DHL في مصر، منوهًا إلى اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في أفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في أفريقيا.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء على دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات DHL في مصر، لا سيما ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية في أفريقيا والشرق الأوسط. كما أبدى مدبولي إعجابه بالمطبوعات الدعائية عن مصر، والتي تستخدمها الشركة على أغلفة مظروفات وطرود الشركة داخل وخارج مصر، وتحمل شعار رؤية مصر 2030.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة