أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 24 / 9 / 2020بيراميدز يزيد أوجاع الاسماعيلي ويهزمه 3/1 في الدوري .. فيديوطلعت يوسف يتسلح بـ 20 لاعب لموقعة إنبى على استاد الأسكندريةمجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامةمحمد صلاح يشجع ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي.. وبطلة التنس : شكراً للملك المصرىنتائج مباريات اليوم الخميس 24/ 9/ 2020 بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبى بيراميدز بالثلاثية فى شباك الإسماعيلى.. صورفتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المبارياتخالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالكأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 24 / 9 / 2020هل يتعمد حمو بيكا نشر فيديوهاته المضحكة على السوشيال ميديا.. عمر كمال يكشف الحقيقةهغنى اللى هتطلبه.. تامر عاشور يروج لحفله في جدةيا حبيبي لـ محمد رمضان تقترب من 16 مليون مشاهدة على يوتيوببصحبة تامر حسنى.. وصلة رقص لـ جوهرة على أغنية حلو المكانصاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.5 مليون مشاهدة على يوتيوببدء عرض النسخة العربية لفيلم الأنمي مغامرة الديجيمون بالسينمابعد شهر من طرحه.. كليب أماكن السهر لـ عمرو دياب يتجاوز 14 مليون مشاهدة"مصر للطيران" تكرم موظفًا بعد تسليمه ألفين دولار عثر عليهم بمطار القاهرةعضو حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بعد فوزها بالمنصب: أشعر بفخر شديدوزير الأوقاف: الإنغلاق الثقافى مشكلة كبرى فى مجال الدعوة.. صور

رئيس الوزراء: ندعم ونساند أنشطة واستثمارات «DHL» في مصر

-  
مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء ، بروفايل - صورة أرشيفية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، جون بيرسين، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية، وحضر المقابلة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجرى، مدير الشركة بمصر.

وخلال اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة DHL عن سعادتهم بالتواجد والعمل في مصر منذ عام 1980، مؤكدًا أن مصر تمثل مجالاً حيويًا لعمل الشركة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالى حجم التجارة حول العالم.

وأضاف أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جدًا عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري.

من جانبه، أشار وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا لعمل DHL في مصر، منوهًا إلى اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في أفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في أفريقيا.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء على دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات DHL في مصر، لا سيما ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية في أفريقيا والشرق الأوسط. كما أبدى مدبولي إعجابه بالمطبوعات الدعائية عن مصر، والتي تستخدمها الشركة على أغلفة مظروفات وطرود الشركة داخل وخارج مصر، وتحمل شعار رؤية مصر 2030.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة