4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندريةبسمة وهبة تدافع عن مطربي المهرجانات: الكلام عن انحدار الذوق مضيعة للوقتالتوتر مرض له أعراض وعلاج تعرف عليهالزهايمر أسباب واعراض المرضتوفير علاج لأطفال أسرة ببني سويف.. والمحافظ يأمر بصرف معاش إضافي"الغربية تحارب تزويغ الأطباء".. تركيب لوحات إرشادية مضيئة بأسماء الهيئات الطبية المتواجدة بالمستشفيات.. وكيل الصحة: هدفنا تحسين الخدمة ومعاقبة المقصريشاب بالمنيا مصاب بشلل تيبسى وأجرى 6 جراحات ويبحث عن وظيفة.. صورزوجة تطلب 3 آلاف جنيه أجر خادمة من زوجها العاطل عن العمل بإمبابةسيدة تطالب بحبس زوجها بسبب تخلفه عن أداء 70 جنيهًا نفقة فرش وغطاءتمكين جدة من رؤية حفيدتها مرة شهريا بالقاهرة بعد رفض زوجة نجلهاطوال الـ 50 عاما الماضية.. أبوبكر: لم يستطع شخص مكافحة الفساد كما فعل الرئيس السيسي.. فيديوبعد غنائها لايف فى حفل عيد الحب.. آمال ماهر تطرح أحدث أغانيها "انت وحدك"رامى جمال يرد على تهنئة إليسا: أم قلب دهب.. وعلى أيمن بهجت: شكرا يا عبقرىانتصار عبد الفتاح عن عرض "صبايا مخدة الكحل": عايز أقدم منتجا ثقافيا يلمس الجمهوركشف حساب مدربى الأهلى والزمالك فى السوبر قبل صدام فايلر وكارتيروناليوم.. انطلاق "best of 5" لحسم بطل دورى السلة

مشير حنفى لـ "رضا سيكا": أنت فى غيبوبة..بطولات بلال تساوى بطولات الزمالك

   -  

رد مشير حنفى نجم النادى الاهلى الأسبق على تصريحات رضا سيكا نجم الزمالك والإسماعيلى الأسبق التى هاجم فيها أحمد بلال نجم القلعة الحمراء السابق ، وقال مشير حنفى فى فيديو بثه على صفحته على فيس بوك : " رضا سيكا فى غيبوبة ، لازم يراجع حساباته ويبطل كلام عن لاعيبة الأهلى، ورموز الأهلى خط أحمر، والتاريخ لاينسى " 

وتابع مشير حنفى: "حصلت على 19 بطولة مع الأهلى، والنادى لم يسعى أبدا لضم رضا سيكا زى ماقال"

ويضيف مشير حنفى: "أحمد بلال أسمه أحمد اجوال يارضا ياسيكا، هداف الأهلى، مينفعش أشوف كلامك عليه واسكت ، بلال حصل على بطولات أكثر من الزمالك اللى كنت بتلعب فيه يارضا، لاعيبة الزمالك محترمة مينفعش تقول عليهم إنهم سابوا ماتش 6/1 "

وقال رضا سيكا فى حواره مع "اليوم السابع": "الأهلي حاول يعمل أسطورة من خالد بيبو بعد رحيل حسام حسن للزمالك، ولكن مقدرش يكمل بعد نجومية ماتش 6/1 وقع منهم رغم انه لاعب مميز، فالأهلي حاول يدور على غيره لقى أحمد بلال قالوا "بلال أجوال" لعب موسم معملش حاجة وجاى يقيم مصطفى محمد.. اللى خلى بلال يقيم مصطفى محمد وهو ملعبش كورة هو اللى خلى محمد فضل يختار البدرى لتدريب المنتخب وهو ملعبش كورة ويتحكم فى الكرة المصرية".

ويعد رضا سيكا أحد نجوم فريق الإسماعيلي الذي حصل على بطولة الدوري وكأس مصر وكان أحد نجوم المنتخب المصري وجاءت مشاركة اللاعب مع الزمالك في أول مباراة رسمية في مباراة تاريخية لن تنساها الجماهير البيضاء حيث انهزم الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 6-1..ولم يستمر سيكا كثيراً في صفوف الزمالك ورحل إلى السعودية رغم كل الإهتمام الإعلامي الذي لاقته هذه الصفقة .

وتعد مباراة الزمالك و الأهلي  التى أقيمت يوم 16 مايو 2002، والتي انتهت بانتصار تاريخي للأحمر بنتيجة 6-1 من المباريات التي لا تنسي في تاريخ لقاءات القمة بل في تاريخ الدوري المصري ، سجل سداسية الأهلي كل من رضا شحاتة و ابراهيم سعيد و خالد بيبو (رباعية) في الدقائق 4 و 17 و 29 و63 و 72 و 92، بينما سجل حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة