الزراعة: ضبط 4.2 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة فى 18 محافظةدار الإفتاء: الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج جائز شرعًاالحب يهزم السرطان.. زواج وليد وهايدى يتحدى المعاناة وجلسات الكيماوى.. فيديومحافظ القاهرة يوجه بسرعة تنفيذ أعمال التطوير بمحور جسر السويسكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالأسعار العملات فى السعودية اليوم الأحد 23-2-2020تراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاعى الخدمات والاستثمارتراجع بورصة قطر بمستهل التعاملات.. والجزائر تطرد رئيس "أوريدو"أسعار الخضروات اليوم بسوق العبور البطاطس بجنيهينأسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد 23-2-2020 وعيار 24 بـ198.29ريالأسعار الدواجن اليوم.. كرتونة البيض بـ36.5 جنيه من المزرعةتراجع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع التأمينالبترول: شركة إماراتية تدرس تطبيق تجربتها فى تموين السيارات "دليفرى" فى مصرتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بمستهل التعاملاتالبترول: 408 ملايين دولار استثمارات للأنشطة الاستكشافية بمنطقة ظهرالتحالف العربي: تدمير زورق حوثي مفخخ قبل تنفيذ عمل إرهابي في البحر الأحمر«المحجوب»: 16 قتيلًا من الجيش التركي سقطوا على أيدى القوات المسلحة الليبيةكوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب لمواجهة كورونا إلى أعلى درجة

القنصلية المصرية بجدة: مستمرون في متابعة قضية "أبو القاسم" بالتنسيق مع السلطات السعودية

   -  
القنصلية المصرية بجدة

في إطار المتابعة المتواصلة من جانب القنصلية العامة لمصر في جدة بالمملكة العربية السعودية، وبالتنسيق مع القطاع القنصلي بوزارة الخارجية المصرية، لقضية المواطن المصري "على أبو القاسم"، المتهم في قضية تهريب مواد مخدرة في المملكة، والذي صدر بحقه مؤخراً حكم المحكمة العليا بالرياض بنقض الحكم الصادر بحقه من محكمة الاستئناف بالقتل تعزيزاً (الإعدام)، وإعادة محاكمته أمام دائرة أخرى، والتي تحددت أولى جلساتها يوم 16 فبراير 2020.
أكدت القنصلية العامة في هذا الإطار التأكيد أن وزارة الخارجية المصرية، ممثلةً في السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة في جدة، ستستمر في جهودها خلال المرحلة المقبلة في متابعة هذه القضية، بالتنسيق والتعاون مع السلطات السعودية المعنية، وذلك في إطار التزام وزارة الخارجية بواجبها تجاه حماية ورعاية مصالح المواطنين المصريين بالخارج.
كما دعت القنصلية العامة المواطنين المصريين، سواء المقيمون بالمملكة أو في أرض الوطن، إلى عدم تداول أية أخبار غير موثقة، أو لا تستند إلى مصدر رسمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالقضايا الخاصة بالمواطنين المصريين، بما في ذلك تلك المنظورة أمام المحاكم السعودية الموقرة، احتراماً لسيادة القانون والنظام القضائي بالمملكة، وتجنبا لتناول أية معلومات غير صحيحة قد تضر بقضايا المواطنين المصريين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة