انطلاق حملة «حقك تنظمي» بالشرقية (تفاصيل وصور)محافظ المنوفية يستقبل عددًا من ذوي الهمم: «هم أمل الحاضر والمستقبل»سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة: «اللي يشرب من مياه النيل يرجع لها حقيقة»زاره في منزله ونقله إلى مستشفى.. وكيل «صحة الشرقية» يستجيب لاستغاثة مواطن (صور)جهاز «الشروق» يعلن قطع المياه عن بعض المناطق (المواعيد والأماكن)ارتفاع أعداد مرشحي النواب بالقليوبية إلى 172 مرشحًاوزير السياحة في زيارة للعاصمة الإداريةامين عام «النواب» يستقبل أعضاء «الشيوخ»: الإجراءات تسير بسهولة«العناني» يوجه بإثراء متحف العاصمة الإدارية بمزيد من القطع الأثريةفي اليوم الأول .. 141 عضوًا يستخرجون كارنيهات مجلس الشيوخمحافظ سوهاج يناقش مع وحدة التنفيذ المحلية موقف مشروعات برنامج تنمية صعيد مصر| صوروالد شهيد كمين البرث: الجماعة الإرهابية تتعاون مع أعداء الوطن ولا مكان لهم على أرض مصر62 مرشحًا محتملًا لانتخابات مجلس النواب تقدموا بأوراقهم فى الإسماعيليةمحافظ سوهاج يجتمع مع وحدة التنفيذ المحلية لمشروعات برنامج تنمية صعيد مصروفاة ربة منزل وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بأخميم سوهاجالاتحاد الأوروبي يدعم العراق بـ90 مليون يورو لمواجهة كورونا ودعم الاقتصادالرئيس العراقي لسفير أمريكا: هناك ضرورة لاحترام سيادة بغداد ورفض التدخلاتبرلماني جزائري يُطالب بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة: لم يعد أي مبرر لتعطيلهاسرايا قاسم سليماني.. البحرين: إحباط مخطط إرهابي إيراني لتفجير منشآت أمنيةوزير الخارجية الإيراني يهاجم بومبيو بسبب «تهديده بمعاقبة العالم»

هجوم قوي من أحمد مجاهد على شوبير.. و"بالقانون أبو ريدة عضو في اتحاد الكرة"

   -  
مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - أحمد مجاهد
قال أحمد مجاهد إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق يبقى عضوا باتحاد الكرة الحالي رغم استقالته بعد خروج المنتخب من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق خلال استضافته ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد "بالقانون واللوائح.. أبو ريدة عضو باتحاد الكرة، لأنه مكلف من السكرتير العام للاتحاد الدولي بالإشراف على اللجان المؤقتة التي تم تعيينها من قبل (فيفا) ومنها اللجنة الخماسية باتحاد الكرة".

وأشار "أبو ريدة لا يتدخل في منظومة العمل اليومي لاتحاد الكرة الحالي بل يقدم الدعم والمساندة على مستوى اللوائح أو التدخل لدى الاتحاد الإفريقي إذا استلزم الأمر تغيير موعد بعض مباريات الأندية والمنتخبات المصرية في البطولات القارية".

وأكد عضو اتحاد الكرة السابق "لقد تدخل هاني أبو ريدة لتعديل موعد مباراتي الأهلي مع النجم الساحلي، وكذلك الزمالك مع مازيمبي حتى لا تتعارض أي منهما مع احتفالات الدولة بيوم 25 يناير، وكذلك حتى لا تتكرر أزمة مباراة جينيراسيون".

ولفت أحمد مجاهد في سياق آخر "بند تعارض المصالح تطرق إليه المجلس السابق، وتطرق للعمل بالإعلام، ولكن من يحاسب من؟".

واستطرد "اتحاد الكرة لم ينته من تعديلات اللائحة النظام الأساسي بعد، وأؤكد أن لائحة الاتحاد الدولي تتضمن بندا واضحا اسمه (تضارب المصالح)".

وتطرق أحمد مجاهد للحديث عن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، متسائلا "كيف يخرج من اتحاد الكرة خطابا للاتحادات العربية المشاركة في كأس أمم إفريقيا يقول إن أحمد شوبير نائب الاتحاد قادم ليعقد معكم لقاء إعلاميا؟".

وألمح مجاهد "ربما لم يشعر كابتن شوبير بأن له دور طوال تواجده لمدة 9 أشهر، وبدأ يتفرغ للمشاكل باستمالة بعض الأعضاء، لقد دخل اتحاد الكرة بعد التأهل لكأس العالم والصعود لنهائي كأس الأمم، وكانت الأمور تسير بشكل جيد في المنظومة".

وأكد مجاهد في ختام تصريحاته "لم يكن لأحمد شوبير دور ملموس في أزمة سداد مستحقات الحكام".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة