تعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذةمحافظ البحر الأحمر: نافورات وممشى ومطاعم عالمية بالشاطئ العام بالغردقة | صورالكشف على 1288 مريضا فى قافلة طبية بمركز دمنهور | صورالتصديرى للصناعات الغذائية يدرس مضاعفة صادرات مصر من التمورالخليج العربى للنفط يعلن استئناف الإنتاج بحقل السرير الليبىمباشر في الدوري - إنبي (0) - (0) مصر للمقاصة.. انطلاق الشوط الثانيباتشيكو يقود مران الزمالك الأول.. وبرنامج تأهيلي لـ أوناجمسلبية تحليل دم الأهلي قبل مواجهة الترسانةمران الأهلي - غياب الشناوي ومشاركة محمد محمود وجلسة بين فايلر واللاعبينقائمة الأهلي - غياب الشناوي ولطفي أمام الترسانةسلبية تحليل دم الترسانة قبل لقاء الأهلي في كأس مصرالوطنية للانتخابات: انتخابات البرلمان فى موعدها ولا صحة لصدور حكم قضائى بالإيقافوزير الداخلية الكويتى يتلو بيانا على التليفزيون الرسمي بعد قليلالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية على أرض مصرية.. فيديوالسيسى يصدق على قانون خاص بمصر للطيران.. وتغيير مسمى "صندوق مصر السيادي"أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي ينعى أمير الكويت وإعلان حالة الحداد لمدة 3أيامأبو الغيط ناعيا أمير الكويت: ذكرى الشيخ صباح ستظل حية فى قلوب المحبينرسميا.. الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمدوزير الخارجية ونظيره النمساوى يناقشان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةوزيرة الثقافة تبحث مع رؤساء القطاعات إصدار مطبوعات تنويرية

مجاهد: أبو ريدة رئيسا لاتحاد الكرة بالتزكية حتى إذا ترشح شوبير ضده

   -  
هاني أبو ريدة - أحمد شوبير
يثق أحمد مجاهد بشدة في فوز هاني أبو ريدة برئاسة اتحاد الكرة مجددا، والتي ستعقد بعد اختتام منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وصرح مجاهد خلال استضافته بقناة صدى البلد "أظن أن أبو ريدة سيفوز بالتزكية".

وألمح "أعني أنه لن يترشح ضده أحد أو ربما منافس لا يبدو بالقوة الكافية".

وبسؤاله عن إعلان أحمد شوبير نيته الترشح على رئاسة اتحاد الكرة، رد أحمد مجاهد "كابتن شوبير اسم كبير في الملعب، ولكن أكرر أبو ريدة سيفوز بالتزكية حتى إذا ترشح أمامه شوبير".

واستطرد عضو اتحاد الكرة السابق "المنافسة في العضوية مختلفة عن مقعد الرئاسة بشأن قناعة الجمعية العمومية".

ولفت في ختام تصريحاته "أؤيد اتساع قاعدة التصويت في الانتخابات لأكبر عدد من الأندية، ورغم ما يقال بأنه كيف تتم المساواة بين الأهلي والزمالك ومركز شباب، فإن انتخابات فيفا يكون للاتحادات الأهلية الصغيرة صوت مثل الاتحادات الكبرى".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة