المُختار.. رسميا - برشلونة يتعاقد مع برايثوايت من ليجانيستنس - الجسد لا يرحم.. غياب طويل لـ فيدرير بسبب الإصابة ومحاولات للحاق بـ ويمبلدونالكشف عن تفاصيل احتفالية السوبرجو جوميز: الهزيمة من أتليتكو مدريد ستفيد ليفربولملعب محمد بن زايد – موطن تألق إنييستا وجنش.. وشاهد على "كارثة الإمارات"تقارير: اتهام الخليفي برشوة السكرتير العام السابق لـ فيفالا يموتون من القصف وحده.. الشتاء القارس يزيد محنة النازحين في إدلببالصور- الملك سلمان يستقبل بومبيو في الرياضالاتحاد الأوروبي يعرب عن حزنه إزاء حادثي إطلاق النار في هاناوسالفيني يدين حادثي إطلاق النار في ألمانيا ويصفهما بـ"الحماقة القاتلة"إسرائيل تستأنف استيراد المنتجات الزراعية من الأراضي الفلسطينيةبعد أن توقع موعد انتهائه.. ترامب: أرقام إصابات فيروس كورونا "ستتحسن"أفغانستان: مقتل وإصابة 239 شخصًا جراء انفجار عبوات ناسفة في 2019المقاومة السورية تعلن استعدادها للانضمام للجيش لمواجهة تركيابعد اتفاق مع "النهضة".. الفخفاخ يعلن تشكيلة الحكومة التونسية الجديدةالتغير المناخي: هل يكون غاز الأمونيا وقودا للسفن في المستقبل؟تفاصيل تصوير مشهد على ربيع بأحد النوادي فى "وصل أمانة"شيرين رضا للمسئولين: مذبحة جديدة للشجر "عاوزين تخنقونا"بين عادل إمام ونور الشريف.. كيف جسدت السينما المصرية صراع الأهلى والزمالك؟توقعات الفنانين.. هانى شاكر يتمنى فوز الزمالك.. وأحمد السعدنى يرجح فوز الأهلى

رسميا - أزارو ينضم للاتفاق السعودي

   -  
وليد أزارو - الأهلي - بلاتينيوم
أعلن ناديا الأهلي والاتفاق رسميا عن انضمام وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء للنادي السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ونشر الأهلي بيانا قال: "أمير توفيق مدير التسويق بالنادي يعلن رحيل وليد أزارو مهاجمنا إلى نادي الاتفاق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة".

فيما جاء بيان الاتفاق السعودي كالتالي: "أنهينا إجراءات تعاقدنا مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم".

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 14 مباراة، ويلعب مباراته المقبلة أمام النصر بعد غد الجمعة.

وكانت شركة MGB المسؤولة عن تسويق وإدارة أعمال وليد أزارو قد أعلنت عن إعارته إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي: "نجمنا وهداف الأهلي وليد أزارو ينتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي إعارة حتى نهاية الموسم.. بالتوفيق يا تورنادو".

وكان قد علم إتمام الاتفاق أمس الثلاثاء دون تعديل تعاقد اللاعب المستمر حتى صيف 2021 مع الأهلي.

وغاب أزارو عن المشاركة في أخر ثلاث مباريات للأهلي إذ كان على مقاعد البدلاء أمام مصر المقاصة ونادي مصر وتم استبعاده من قائمة مواجهتي طنطا والمقاولون العرب.

وسجل أزارو هدفين في مسابقة الدوري الأول كان أمام وادي دجلة والآخر أمام الاتحاد السكندري.

إجمالا المغربي سجل 41 هدفا وصنع 16 في 89 مباراة بقميص الأهلي في جميع المسابقات وحصد هداف الدوري المصري لموسم 2017-18 برصيد 18 هدفا.

ومع رحيل أزارو، يمكن للأهلي قيد مهاجم الفريق الجديد، السنغالي أليو بادجي، في قائمة الفريق المحلية والإفريقية تباعا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة