أمير مرتضى يكشف رغبة الزمالك في تكرار الفوز على الأهلي بأبوظبيجنش: أتمنى التتويج كما حدث قبل 3 أعوام27 لاعباً في قائمة الزمالك لمباراة الأهلي بالسوبرالعثور على جثة صحفى فى مجرى لمياه الرى بباكستانشاهد.. عودة أمريكيين كانوا على متن سفينة سياحية تخضع لحجر صحى باليابانأحلام والجسمي يفتتحان مهرجان الفجيرة الدولي60 ألف جنيه جوائز بمهرجان "مسرح الجنوب"شاهد.. لقاء الخميسي تؤيد مطربي المهرجاناتفيكتوريا إبرل: عصر الأفلام الجريئة انتهى في أوروبامهرجان عمان السينمائي الدولي يكشف عن جائزته وملصق دورة 2020شاهد.. احتفال ماجد المهندس بـ لطيفةفي ذكرى ميلاد ليلى مراد.. رتلت لليهود قبل إسلامهاتريند الفن| مصير حسن شاكوش وعمر كمال بعد قرار هاني شاكر.. استدعاء قضائي لـ نانسي عجرم.. رد ياسمين الخطيب في أزمة طيار محمد رمضانشاهد ... أحدث ظهور للمخرج عمرو سلامةنانسي عجرم تتعرض للابتزاز.. محامية أسرة قتيل الفيلا تكشف الحقيقةالكرملين: لا توجد في ليبيا أي قوات عسكرية روسيةالصين تعلن إنتاج أول دواء محتمل لمكافحة فيروس «كورونا»«الخارجية الأمريكية»: تأكد إصابة 14 أمريكيًا بـ«كورونا» على متن سفينة اليابان«السعودية»: سنصدّر الغاز  وبرنامج لاقتصاد الكربون«الجامعة العربية» تناقش مقترح عراقى لإعداد مشروع اتفاقية لمساعدة النازحين داخل الدول

خبر في الجول - جلسة بين صالح جمعة وعبد الحفيظ لحسم مصيره مع الأهلي

   -  
صالح جمعة - الأهلي - إنبي
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة هامة مع صالح جمعة لاعب الفريق لحسم مصيره بشكل نهائي بعد قرار ريني فايلر المدير الفني.

وكان فايلر قد أعلن في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة المقاولون العرب عن تمنيه لصالح جمعة بالتوفيق خارج الأهلي.

وعلم أن صالح جمعة سيعرض على الأهلي في جلسته مع عبد الحفيظ عددا من العروض المقدمة له.

وهناك مفاوضات بين صالح جمعة وأندية خليجية وبرتغالية في الفترة الأخيرة.

وعلم أن النقطة الفاصلة بين صالح جمعة والأهلي والتي سيتم التحدث عنها خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ هي خروج اللاعب معارا أم للبيع النهائي.

ويأتي ذلك في ظل قناعة صالح جمعة أنه لن يكون له مكان داخل الفريق طالما ظل فايلر مديرا فنيا للأهلي.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة