محافظ بني سويف يكرم أسر شهداء مواجهة «كورونا» من الأطقم الطبية (صور)تعافي وخروج 339 مصابًا بفيروس كورونا في «صدر قنا»محافظ بني سويف: تلقينا 93 ألف طلب تصالح.. وتحصيل 341 مليون جنيهحملات على المطاعم والمقاهي لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في سفاجامحافظ بني سويف يتابع أعمال تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدعالسيسي يوجه بالتوسع في مشروعات الإسكان الإجتماعي وتوفيرها للمواطنينمحافظ قنا يعقد اجتماعًا لبحث إقامة معارض «أهلًا مدارس»رئيس جامعة بني سويف يستقبل مدير عام التحول الرقمي بوزارة التعليم العاليالعرابي: أمير الكويت كان متمسكا بمحاولات رأب الصدع في البيت الخليجي وقطر خذلته«الخارجية» تناقش مع السفراء الأوروبين المعتمدين بالقاهرة العلاقات والقضايا الثنائيةسيف الدين الجزيري: تلقيت استدعاءً من منتخب تونس.. وعشت أسبوعا صعباحصاد الوزارات.. محافظة القاهرة تسمح باستئناف البناء بارتفاع 4 أدوارمصلحة الطب الشرعى تسلم الكنيسة رفات أحد شهداء الأقباط فى ليبيامساعد وزير الخارجية يناقش مع السفراء الأوروبيين العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةدراسة تكشف السر وراء تسبب السجائر الإلكترونية فى إصابات الرئة10 نصائح لدعم صحة القلب أثناء أزمة فيروس كورونامكتبة الإسكندرية تحتفي بذكرى رحيل الزعيم جمال عبدالناصرحفيد الزعيم عبدالناصر: شعوب العالم أحبّته لإنسانيته.. وأعداؤه يعيدونه إلى الواجهةضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدةتعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذة

خبر في الجول - جلسة بين صالح جمعة وعبد الحفيظ لحسم مصيره مع الأهلي

   -  
صالح جمعة - الأهلي - إنبي
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة هامة مع صالح جمعة لاعب الفريق لحسم مصيره بشكل نهائي بعد قرار ريني فايلر المدير الفني.

وكان فايلر قد أعلن في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة المقاولون العرب عن تمنيه لصالح جمعة بالتوفيق خارج الأهلي.

وعلم أن صالح جمعة سيعرض على الأهلي في جلسته مع عبد الحفيظ عددا من العروض المقدمة له.

وهناك مفاوضات بين صالح جمعة وأندية خليجية وبرتغالية في الفترة الأخيرة.

وعلم أن النقطة الفاصلة بين صالح جمعة والأهلي والتي سيتم التحدث عنها خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ هي خروج اللاعب معارا أم للبيع النهائي.

ويأتي ذلك في ظل قناعة صالح جمعة أنه لن يكون له مكان داخل الفريق طالما ظل فايلر مديرا فنيا للأهلي.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة