بعد ارتفاعها أمس.. ماذا فعلت أسعار الذهب بمصر في تعاملات الخميس؟القابضة للغزل تتعاقد مع "جوب ماستر" لتطوير الموارد البشرية بشركاتهاتشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة لعقار الشرابية المنهار | صورطالبة من جامعة المنصورة تفوز في المسابقة العالمية للتصوير الجداريجامعة المنصورة تكرم الفائزين بالملتقى الأول الرياضي للوافدين | صورمصرع طفلة غرقا بتجمع مياه الأمطار أمام منزلها بقرية الشيخ مبارك بكفر الشيخمحافظ بورسعيد: أولويات برنامج "مشروعك" هو دعم الشبابضبط نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيامصرع شاب تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان بالأقصربالفيديو.. تحضيرات أنغام لحفلها الغنائي في مهرجان هلا فبرايرنفاد تذاكر حفل تامر حسني في السعوديةللمرة الأولى .. محمد منير في حفل غنائي بالسعوديةفيديو.. زوجة قصي الخولي تهدد بفضحة على السوشيال ميديابتاكل بيتزا وبرجر.. فتاة تأخذ القفز بالمظلة لمستوى آخر.. اعرف القصةمسافران على طائرة أسترالية يرتديان غطاء "بلاستيك" خوفا من كورونا.. فيديولا تتوقعها.. هذه الأطعمة والمشروبات تزيد من هرمون الأنوثة عند الرجل10 معلومات عن رينيه كاسان فى ذكرى رحيله..شارك فى صياغة إعلان حقوق الإنسانوزير العدل يفتتح المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية ويتفقد المحكمة الابتدائيةالتنمية المحلية تنهى تدريب 202 من العاملين بالمحليات فى برنامج "التميز المؤسسى"دار الإفتاء توضح حكم رسم الأشخاص

مصدر في الأهلي لـ في الجول: قررنا الإبقاء على جيرالدو والاعتذار للصفاقسي

   -  
جيرالدو - الأهلي - بني سويف - كأس مصر
قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب استمرار جيرالدو جناح الفريق ضمن صفوفه خلال الموسم الجاري وعدم رحيله خلال السوق الشتوية الجارية. وذلك حسبما أوضح مصدر مسؤول في النادي لـFilGoal.com.

وقال المصدر: "قررنا استمرار جيرالدو بعد رحيل وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي".

وواصل "من المؤكد حاليا أننا سنعتذر لنادي الصفاقسي التونسي عن الاستمرار في المفاوضات معهم حول استعارة اللاعب".

وأكمل "إعارة أزارو أنهت جدلية قيد أليو بادجي مهاجم الفريق الذي كان بحاجة لرحيل أحد الجانب لكي يدخل إلى القائمة الإفريقية والمحلية".

وأتم "جيرالدو مقيد محليا وإفريقيا ورحيله سيجعل الأهلي ناقصا، خاصة وأنه لم يعد هناك إمكانية للاستبدال".

أمير توفيق صرح في وقت سابق لـ FilGoal.com أن الصفاقسي طلب استعارة جيرالدو مع أحقية الشراء.

صاحب الـ28 عاما انضم إلى الأهلي في يناير 2019 قادما من بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، وشارك خلال الموسم الجاري في 6 مباريات بكل المسابقات.

الجناح الدولي الأنجولي لعب بقميص الأهلي في 23 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة