مدينة كورية تحذر سكانها بسبب «كورونا»: «لا تخرجوا من منازلكم»كوريا الجنوبية تعلن أول حالة وفاة بفيروس «كورونا»الرئيس اللبناني يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن الأزمة الماليةدراسة: «كورونا» يشبه الإنفلونزا في انتشاره أكثر من سارسمسؤول بـ«الصحة الإيرانية»: التحاليل تثبت إصابة ثلاثة بفيروس «كورونا» المستجدإقليم هوبي بؤرة فيروس «كورونا» في الصين يمد تعطيل العمل إلى 11 مارسروسية تُلاحق بوتين بأسئلة مُحرجة: هل تستطيع أن تعيش بـ 170 دولار؟قاليباف.. «رجل الإنجاز» يصب أنظاره على البرلمان الإيرانياليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للملاكمة في السنغالننشر تفاصيل مثيرة للمدعي السويسري باتهامات ناصر الخليفي وجيروم فالكتشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر المصري اليومشاهد.. لقطات من مباراة قدامى الأهلي والزمالك قبل قمة السوبرشاهد.. ملخص وأهداف آخر مواجهة بين الأهلي والزمالك قبل قمة السوبرتشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر المصري اليومشاهد.. هدف جوميز المرشح لجائزة الأفضل في دوري أبطال آسياتعرّف على برنامج الزمالك اليوم قبل مباراة السوبر المصريغدا انطلاق كأس العالم لسلاح الشيش بالقاهرة بمشاركة 16 مصريًاحالة من الغضب تضرب جماهير المصري بسبب سوء النتائجمع عودة الدراسة.. أغذية تحسن تركيز طفلك وتقوي ذاكرته | فيديوسائق يقتل صديقه ويدفنه في حفرة: شكَّ في وجود علاقة مع زوجة عمه (قرار المحكمة)

رسميا - مصر المقاصة يوجه الشكر إلى ميدو

   -  
محمد عبد السلام - أحمد حسام "ميدو" - مصر المقاصة
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام توجيه الشكر إلى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق على التي تولى فيها القيادة الفنية.

ووصف المقاصة فترة ميدو بأنه صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير مع الفريق.

وأعرب مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة عن أمانيه بالتوفيق والنجاح لميدو في خطواته المقبلة باعتباره أحد المديرين الفنيين الشباب المميزين.

وقرر مجلس المقاصة تكليف جمال عمر بالقيام بمهام المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

وكان قد علم من مصدر داخل المقاصة برحيل ميدو بعد الاتفاق على حصوله على قيمة الشرط الجزائي.

ويحتل المقاصة على المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 14 مباراة ويصارع على الهبوط بالتساوي مع فريقي طلائع الجيش ونادي مصر صاحبي المركزين السادس عشر والسابع عشر.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة