وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

رسميا - مصر المقاصة يوجه الشكر إلى ميدو

   -  
محمد عبد السلام - أحمد حسام "ميدو" - مصر المقاصة
قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام توجيه الشكر إلى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق على التي تولى فيها القيادة الفنية.

ووصف المقاصة فترة ميدو بأنه صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير مع الفريق.

وأعرب مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة عن أمانيه بالتوفيق والنجاح لميدو في خطواته المقبلة باعتباره أحد المديرين الفنيين الشباب المميزين.

وقرر مجلس المقاصة تكليف جمال عمر بالقيام بمهام المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

وكان قد علم من مصدر داخل المقاصة برحيل ميدو بعد الاتفاق على حصوله على قيمة الشرط الجزائي.

ويحتل المقاصة على المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 14 مباراة ويصارع على الهبوط بالتساوي مع فريقي طلائع الجيش ونادي مصر صاحبي المركزين السادس عشر والسابع عشر.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول