الداخلية تكشف زيف ادعاءات الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابيةحبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة معامل التحاليل والعيادات الطبية بمدينة نصرالعثور على جثة شاب طافية بنهر النيل فى الوراقالسجن المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره فى الحشيش بسوهاجتجديد حبس متهم بتزوير المستندات الحكومية في عين شمسالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عصابة سرقة مواقع تحت الإنشاء فى السلامالسجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بسرقة شخصين بالإكراه فى سوهاجضبط المتهمين بالتشاجر بمولوتوف في القاهرة بسبب خلافات الميراثالقبض على طفل يتسول في شوارع الدقهليةضبط شخص انتحل صفة وكيل صيانة بشركة أجهزة كهربائية للنصب على المواطنينالأوقاف تعلن افتتاح 77 مسجدا فى 13 محافظة الجمعة المقبل.. صورمتحدث الرئاسة: رسالة خطية من رئيس الكونجو إلى السيسىوفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس فى الولايات المتحدة الأمريكيةالخارجية ترد على أكاذيب أوغلو: تركيا تتشبث بادعاءات لخدمة توجهات أيديولوجيةالمصريون يدعمون الرئيس بهاشتاج "بالسيسي نتحدي الدنيا" ويتصدر تويترالمجلس الأعلى للجامعات يوافق على تطبيق الاختبارات الإلكترونية على الطلابمدبولي يكلف بتنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقابة البيطريين تحيل الطبيب صاحب "جراحة الفرخة" بالبحر الأحمر للتحقيقرامي صبري يعتذر عن عدم المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعوديأحمد زاهر عن مغامراته مع الفئران في المنزل: «ساعتين بصارع وكسرت الحمّام»

العناية السليمة بالبشرة عند ممارسة الرياضة

   -  
ممارسة الرياضة

د ب أ-

أكد الدكتور سفين هافركامب على أهمية العناية السليمة بالبشرة عند ممارسة الرياضة، كي لا تتعرض المسام للانسداد بفعل العرق، ما يؤدي إلى ظهور البثور والشوائب.

وأوضح طبيب الأمراض الجلدية الألماني أنه لا يجوز وضع كريم العناية قبل ممارسة التمرين مباشرة، ولكن قبل ذلك بفترة، مشيرا إلى إمكانية استعمال مزيل العرق، مع مراعاة ألا يحتوي على أملاح الألومنيوم؛ نظرا لأنها تتسبب في تهيج البشرة.

وبعد ممارسة الرياضة ينبغي الانتظار قليلا قبل الاستحمام، وذلك حتى تهدأ الدورة الدموية. وأثناء الاستحمام يمكن العناية بالبشرة بواسطة مستحضر تنظيف ذي أس هيدروجيني يبلغ 5. وبعد الاستحمام يمكن استخدام مستحضر عناية في صورة لوشن أو زيت لترطيب البشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة