توقع مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لتربح FIFA20السوبر المصري – بنشرقي: لا فارق بين مباراتي الترجي والأهلي.. عازمون على الفوزالسوبر المصري - أمير مرتضى: تلك المباريات ليس لها توقعات.. نريد تحقيق اللقب الخامس في عام"فن التنورة" ورشة بمكتبة الحضارة الإسلامية"بسبب غابة".. محكمة توقف بناء مصنع لشركة تيسلا في ألمانيابـ40 ألف يورو.. سيتروين تعلن عن موديل هجين من C5 أيركروسالأهلي: مباراة صن داونز على استاد القاهرة بحضور 30 ألفاالسوبر المصري – وصول الزمالك لـ أبو ظبي.. استقبال جماهيري وحفاوة خاصة بـ بنشرقيأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو من المزرعة بـ28 جنيها.. والبيض بـ36.5 للكرتونةارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.53% بختام التعاملات مدفوعة بصعود سهمى بنك دبى وإعمارارتفاع هامشى لبورصة البحرين بختام التعاملات مدفوعة بصعود قطاع التأمينبورصة قطر حمراء بختام التعاملات بضغوط هبوط 4 قطاعات على رأسها الاتصالاتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتمصادر: المصافى الخاصة بالصين تشترى النفط بأسعار رخيصة وسط معروض وفيرالاتحاد المصري يعلن.. كرة خاصة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالكإسماعيل يوسف: الفوز بالسوبر الأفريقي منحنا دفعة معنوية قبل مواجهة الأهليبالفيديو.. بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادًا لمباراة السوبرمدرب منتخب مصر للمصارعة يوضح الفرق بين المصارعة الحرة والروماني- فيديوبنشرقي يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد الوصول للإمارات.. ويؤكد: جئنا للتتويج بالسوبر"لازم نعمل حساب للأهلي".. أحمد مرتضى يحذر لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر

العناية السليمة بالبشرة عند ممارسة الرياضة

   -  
ممارسة الرياضة

د ب أ-

أكد الدكتور سفين هافركامب على أهمية العناية السليمة بالبشرة عند ممارسة الرياضة، كي لا تتعرض المسام للانسداد بفعل العرق، ما يؤدي إلى ظهور البثور والشوائب.

وأوضح طبيب الأمراض الجلدية الألماني أنه لا يجوز وضع كريم العناية قبل ممارسة التمرين مباشرة، ولكن قبل ذلك بفترة، مشيرا إلى إمكانية استعمال مزيل العرق، مع مراعاة ألا يحتوي على أملاح الألومنيوم؛ نظرا لأنها تتسبب في تهيج البشرة.

وبعد ممارسة الرياضة ينبغي الانتظار قليلا قبل الاستحمام، وذلك حتى تهدأ الدورة الدموية. وأثناء الاستحمام يمكن العناية بالبشرة بواسطة مستحضر تنظيف ذي أس هيدروجيني يبلغ 5. وبعد الاستحمام يمكن استخدام مستحضر عناية في صورة لوشن أو زيت لترطيب البشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى