الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في محافظة الجوف مثير للإحباط والفزعواشنطن تعلن عن حالتي إصابة بفيروس كوروناتغيير عادات الغذائية والصحية قد يكون الحل الأمثل للتخلص من تورم القدمينافتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا (صور)خبير سياحى: متحف الغردقة سيكون أيقونة جذب السائحين للبحر الأحمرضبط أجنبية في الدقي أعلنت عن نفسها لممارسة أعمال منافية للآدابجمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 3 محاولات تهريب عدد من بذور مخدر الماريجواناشاهد.. رد مفاجئ من أحمد السقا على رأيه في أغاني المهرجاناتبيهتم مرة ويتجاهلك ألف.. 6 علامات هتقولك إنه بيحبك بس خايف من الرفضصدفة غريبة.. بريطانية تحظى بولادة نادرة تحدث مرة فى كل 32 مليون حالة.. صوررئيس اللجنة العامة لانتخابات المهندسين بأسيوط يعلن نتائج التصويتننشر نتائج انتخابات نقابة المهندسين في بني سويفإعلان نتائج انتخابات المهندسين في القليوبيةنتائج انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسكندريةقرار جمهوري.. الجيزاوى نائبا لرئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوثوفاة المفكر الإسلامي محمد عمارة.. وصلاة الجنازة اليوم في مسجد الحمد بالتجمع الخامسأكاديمية البحث العلمي تفتتح فاعليات شهر العلوم 2020 بمحاضرة لزاهى حواسقريبًا.. العرض المسرحى "كلاب" على مسرح الشبابمفاوضات مع جيمس مانجولد لإخراج Indiana Jones 5 بعد اعتذار سبيبلرجبيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو في زامبيا بالكونفدرالية.. الليلة

بطانة حذاء ذكية تنبهك للمخاطر المحتملة لأسلوبك في الركض

   -  
صورة أرشيفية

د ب أ-

يجلب بعض ممارسي الركض الأضرار على أنفسهم أكثر من الفوائد بسبب أسلوب الركض الذي يضر بأقدامهم وباقي أعضاء أجسامهم على المدى الطويل .

ولكن مع ازدياد تغلغل التكنولوجيا الذكية في روتيننا اليومي للياقة البدنية، فإن واحدة من بطانات الأحذية تنبئ بمساعدتنا على تحسين وضع أقدامنا عند الركض.

وتستخدم البطانة "نورفو ران" 32 مستشعرا لقياس وضع قدمك وأيضا كيفية توزيعك لثقلك، وتتتبع هذه البيانات أثناء ممارستك للركض.

وتعمل البطانة الذكية على توحيد هذه المعلومات مع مثيلتها عن طول خطوتك وزاوية الخطوة لتزويدك بتحليلات حول أي مخاطر ناجمة عن أسلوبك في الركض، بالإضافة إلى معلومات عن نشاطك التدريبي .

وكما هو الحال مع معظم الأجهزة الذكية في هذه الأيام، تأتي البطانة أيضا مع تطبيقها المتصل لعرض معلومات عن أسلوبك في الركض.

وبالإضافة إلى تزويد بمعلومات عن أسلوبك في الركض، سيتيح لك التطبيق تتبع فترات التدريب الخاصة بك والمسافة التي قطعتها باستخدام جهاز تحديد المواقع "جي.بي.إس" الخاص به.

وبدأ طرح الجهاز في 20 يناير الحالي مقابل 300 دولار في الولايات المتحدة و249 جنيها استرلينيا في المملكة المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة