بيراميدز يختتم اليوم استعداداته لمواجهة زاناكو فى الكونفدراليةعضلة الشظية تبعد "طيّارة" المصرى عن التدريبات الجماعية 15 يوماتعرف على مواعيد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب" الزراعة " تحدد 7 توصيات لمكافحة افات أشجار الموز لزيادة الإنتاج .. تعرف عليهامحمود العسيلي يستعد لجولة غنائية في كندا"الصحة" تكشف عن 7 طرق للحماية من عدوى فيروس كوروناشعبة السيراميك: 2.5 دولار زيادة فى أسعار الغاز للصناعة وتطالب بتخفيضه فى مارسمتى يحق للزوج استرداد مسكن الحضانة.. أعرف حقكأميتاب باتشان يتغزل في موهبة هذا النجمأحمد صلاح حسني يوجه رسالة للفنانين الكبار بمسلسل "ختم النمر"مستشار رئيس الوزراء: الإصلاح الإدارى فى 4 محاور أبرزها تبسيط الإجراءاتفضيحة جديدة للديكتاتور.. أردوغان يحاول إنكار تصريحاته عن مقتل جنوده فى ليبيامجلس الأمن يقر مشروع القرار 2511 الخاص باليمن.. مشروع القرار يشدد على أهمية وحدة اليمن وسيادته.. ومندوب واشنطن: الحوثيون يمارسون العنف والتنكيل ضد الشوائل الإبراشي يعرض لقطة نادرة للفنان أحمد زكى فى كواليس "أيام السادات"أمين عام شعبة الصيادلة: التأمين الصحى الجديد سيلزم الأطباء بكتابة روشتة إلكترونية"من مصر" يستعرض محطات من حياة الرئيس الأسبق حسنى مبارك"رئيس الصوت والضوء" يكشف أرباح الشركة في مناطقها الخمسكتب ممنوعة.. لماذا حظر "كفاحى" لـ هتلر من التداول فى ألمانيا؟محمد صلاح بصحبة وكيله في أحد المطاعم الصينية.. صورالتتويج بالسوبر الإفريقي سهل.. شوبير يوجه رسالة لـ الزمالك قبل مواجهة الترجي

ظروف قهرية.. تعرف على سبب تأجيل مباريات الأهلي والزمالك

   -  

فجر عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجأة كبرى، حول تأجيل مواجهات النادي الأهلي ونادي الزمالك بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونية ان هناك ظروفاً قهرية هي التي وراء تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وقال عمرو الجنايني:" منذ بداية الموسم، تحدثنا عن عدم تأجيل أي مباراة إلا بسبب المباريات الأفريقية أو الظروف الأمنية".

واضاف :" "كان هناك مباراة يوم 24 وأخرى 25 للأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، عندما طلبنا من الكاف تأجيل المباريات ليومي 23 و26، لكن الكاف رد علينا بالمواعيد التي تم الإعلان عنها".

وأكمل "الزمالك سيواجه مازيمبي في مباراة هامة جدًا، وكذلك الأهلي سيلاقي النجم ثم الهلال في مباراتين قويتين، الأيام ما بين تلك المباريات لا تسمح بالاستعداد الكامل".

وأضاف "هناك ظروف قهرية نواجهها في بعض الوقت، الكاف جهة ونحن جهة أخرى، يتم تحديد المباريات وبالتالي نحن نقوم بتوفيق أوضاع جدول الدوري وفقا لتلك المواعيد".

واستمر "لست سعيدًا بالطبع بأي تأجيل لكن هناك ظروفًا قهرية، أقسم بالله لا نظر للأسماء ومع احترامي للأهلي والزمالك وكل الأندية، نحن على مسافة واحدة".

وصرح "هناك محادثات تمت لكن هذا لا يؤثر علينا، ليس هدفنا إلا مساندة الأندية، والتعديل كان منطقياً بكل تأكيد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة