صكوك الغفران.. اشتغالة لا تموت أبدا.. من اخترعها؟طلاق نوال الزغبي بعد 12 عامًا من الانفصالغدا.. أدهم نابلسي يحيي حفلا غنائيا بمدينة جدةبالصور-ملامح الحمل تظهر على يسرا اللوزيالأب بطرس دانيال: افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما الجمعةشيرين تحسم الجدل حول حملها: "أنا وحسام في انتظار اللحظة العظيمة"بالصور| نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول"شيرين: "نادين نسيب ورطتني""شيلني ياحسام".. لماذا طلبت شيرين عبد الوهاب أن يحملها زوجها؟نيشان يهنئ نجوى كرم بعيد ميلادها: "عطر الوفا"عزيز الشافعي يعلق على جنازة مبارك: "مشهد حضاري"بالورود.. إدارة النادي المصري تستقبل بعثة نادي نهضة بركان المغربيشروط الحصول على دعوة مجانية لحضور مباراة المصري ونهضة بركان في الكونفيدراليةعبدالشافي ينتظم في مران الزمالك وتدريبات تأهيلية خفيفة لـ عبد الغنيرسالة شديدة اللهجة من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل موقعة الترجيرسميا.. مانشستر سيتي يستأنف على عقوبة الاتحاد الأوروبياتحاد الكرة يجرب الـ var الاثنين المقبل باستاد طنطاأجويرو يتحدى بنزيما في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبانفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز قبل 72 ساعة من موعد المباراةصحفي تونسي يعلن عن خوف جماهير الترجي من مواجهة الزمالك

تامر مرسى ينشر برومو تطوير التليفزيون المصرى.. عودة الإبراشى وكتيبة إعلاميين (فيديو)

   -  

كشف تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد ونادرين فرج وأميمة تمام ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمى باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه من منطلق إيمان الشركة بأهمية التلفزيون المصرى والدور الوطنى الذى يقوم به ممثلا للإعلام الرسمى للدولة فقد قررت إدارة الشركة تدشين حملة إعلانية مجانية على مختلف قنواتها لدعم كيان مهم من كيانات الإعلام المصرى نعتز به جميعًا من أجل أن يستعيد دوره فى المقدمة محليًا وعربيًا.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة