صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يستهدف ضم صلاح بـ150 مليون يورو.. بشرط"أصبح مؤهلًا للعب مع سودوفا".. محامي النقاز يعلن تسلم بطاقة التونسي الدوليةمصراوي يكشف.. المسابقات توصي بخصم نقاط من الزمالك واعتباره خاسرًا أمام الأهليرئيس القابضة الكيماوية يطالب بخفض سعر الغاز أو تحرير سعر السماد لإنقاذ الشركاتتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.96% بختام التعاملاتتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.61% بختام تعاملات جلسة الأربعاءالنقد الدولى: مستوى الدين العام لجنوب أفريقيا اقترب من "الخط الأحمر"صحيفة أمريكية: بورصة وول ستريت قد تكون أكبر ضحايا فيروس كوروناضبط كمية كبيرة من المكملات الغذائية بقيمة 133 ألف جنيه بمطار القاهرة ..صورسيدة تتهم فلاحا باغتصاب ابنها بكفر شكر والطب الشرعي يكشف وجود جرح في الشرجتجديد حبس المتهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة 15 يومًانادى القضاة: تنكيس الأعلام 3 أيام حدادا على وفاة حسنى مباركمصر تبحث التعاون مع البنك الدولي في مجال تسجيل العقارات والأراضيشهاب وموسى وفتحي سرور.. رموز مبارك يشيعون جثمانه من مسجد المشير طنطاويانهيار يسرا وإلهام شاهين خلال تقديم العزاء لأسرة الرئيس الراحل مباركقوات الأمن تخلي محيط قبر مبارك من أنصاره"السياحة" تطلق حملة لرفع الوعي لدى المصريين والمتعاملين بالقطاعخصم 10 أيام.. محافظ الجيزة يُجازي نواب رؤساء الأحياء المقصرين في أعمال النظافة"دينية النواب" توصي بإلغاء قرار منع إذاعة صلاة التراويح في رمضانمجلس الوزراء يوافق على تعديل أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام

خالد أبو بكر يكشف مخالفة رئيس وزراء بريطانيا للبروتوكول أثناء زيارة السيسي

   -  
السيسي وجونسون

قال الإعلامي خالد أبو بكر، أن زيارة الرئيس السيسي للندن ناجحة بكل المقاييس موضحا أنها أفضل من الزيارة السابقة لوجوده علاقة خاصة بين الرئيس السيسي وجونسون رئيس الوزراء. 

وأضاف أبو بكر خلال حلقة اليوم من برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون اي» وتقدمه الإعلامية «بسمة وهبة»، أن الكثير من الرؤساء والمسؤولين الأفارقة طالبوا لقاء الرئيس السيسي، موضحا أنه خلال القمة اليوم بلندن القى السيسي كلمة كرئيس الاتحاد الافريقي.


وأشار أبو بكر، أن رئيس الوزراء البريطاني استقبل الرئيس السيسي أمام باب مقر مجلس الوزراء؛ و استقبله بحرارة وود وخالف البرتوكول بإنه تقدم نحو سيارة الرئيس السيسي تقديرا له، منوها أنه عقب ذلك زار السيسي قصر بكنجهام وكان في استقباله الأمير وليم.

وأكد أن الوضع بين مصر وبريطانيا يشهد عصرا جديدا من العلاقات القوية، مشيرا إلى أنه لابد من الحفاظ على العلاقة ببريطانيا خاصة أنها حليف استراتيجي قوي.

والتقي الرئيس السيسي برئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بمقر الحكومة البريطانية فى  «داوننج ستريت»، وذلك في إطار زيارته للعاصمة البريطانية لندن، حيث شارك في القمة البريطانية الإفريقية للاستثمار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة