صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يستهدف ضم صلاح بـ150 مليون يورو.. بشرط"أصبح مؤهلًا للعب مع سودوفا".. محامي النقاز يعلن تسلم بطاقة التونسي الدوليةمصراوي يكشف.. المسابقات توصي بخصم نقاط من الزمالك واعتباره خاسرًا أمام الأهليرئيس القابضة الكيماوية يطالب بخفض سعر الغاز أو تحرير سعر السماد لإنقاذ الشركاتتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.96% بختام التعاملاتتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.61% بختام تعاملات جلسة الأربعاءالنقد الدولى: مستوى الدين العام لجنوب أفريقيا اقترب من "الخط الأحمر"صحيفة أمريكية: بورصة وول ستريت قد تكون أكبر ضحايا فيروس كوروناضبط كمية كبيرة من المكملات الغذائية بقيمة 133 ألف جنيه بمطار القاهرة ..صورسيدة تتهم فلاحا باغتصاب ابنها بكفر شكر والطب الشرعي يكشف وجود جرح في الشرجتجديد حبس المتهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة 15 يومًانادى القضاة: تنكيس الأعلام 3 أيام حدادا على وفاة حسنى مباركمصر تبحث التعاون مع البنك الدولي في مجال تسجيل العقارات والأراضيشهاب وموسى وفتحي سرور.. رموز مبارك يشيعون جثمانه من مسجد المشير طنطاويانهيار يسرا وإلهام شاهين خلال تقديم العزاء لأسرة الرئيس الراحل مباركقوات الأمن تخلي محيط قبر مبارك من أنصاره"السياحة" تطلق حملة لرفع الوعي لدى المصريين والمتعاملين بالقطاعخصم 10 أيام.. محافظ الجيزة يُجازي نواب رؤساء الأحياء المقصرين في أعمال النظافة"دينية النواب" توصي بإلغاء قرار منع إذاعة صلاة التراويح في رمضانمجلس الوزراء يوافق على تعديل أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام

انفراج أزمة كبيرة في الأهلي.. وليد أزارو ينتقل إلى الاتفاق السعودي بـ 700 ألف دولار لمدة 6 أشهر.. تفاصيل

   -  
وليد أزارو

أكدت مصادر داخل النادى الأهلى رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الى الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ويعقد مسئولو النادى الأهلى حاليا جلسة مع اللاعب وحصلوا على موافقته بشكل مبدئى .

 

وعلم "صدى البلد" أن قيمة انتقال اللاعب الى الاتفاق السعودى تبلغ 700 ألف دولار يحصل عليها اللاعب كاملة دون أن يحصل الأهلى على أى مقابل من الصفقة.

 

ويعانى وليد أزارو خلال الفترة الماضية بسبب المستوى المتواضع الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة وعدم قدرته على استغلال الفرص التى تتاح له أمام المرمى .

 

وتعرض اللاعب لعقوبة كبيرة بعد اعتراضه على قرار الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر قبل مباراة طنطا وخروجه من القائمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة