براءة عاطل في اتهامه بقتل مواطن بمنطقة البساتينوصول جثمان الرئيس الراحل مبارك إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بطائرة مروحيةالإعدام لمتهمين قتلا مواطنا بمنطقة الوايليوزير الصناعة: القطاع الخاص شريك رئيسي في «التنمية الاقتصادية»«الإسكندرية» تنهي نزاعا دام 40 عاماً مع بنك مصرالصحة الروسية: خبراء تكنولوجيا المعلومات يمرضون أكثر من غيرهمأسباب تجعل النوم على الظهر الوضعية الأفضل لصحتكديلى ميل: انفجار العدوى بفيروس كورونا يهدد بوفاة 500 ألف بريطانيأمريكا تبدأ أول تجربة لعلاج كورونا وتوقعات بظهور نتائجه خلال عامتعرف على المستشفيات التى تعالج فيها مبارك.. منها المعادى العسكرى وشرم الشيختحرير 122 مجضر تمويني ورفع 56 طن تراكمات قمامة بمركز شبيندورة في علوم الآثار لمتحف رشيد الوطنيمارس.. فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق في الإسماعيليةجنازة عسكرية لمبارك تتصدر تويتر.. ومغردون:الدولة تحترم أبنائهااليوم تكريم المتميزين في ملتقى الإعلام العربى السياحيمع الحملة القومية للتطعيم ضدهما.. تعرف على أعراض الحصبة والحصبة الألمانىالتعليم تعلن جدول الامتحانات الإلكترونية التجريبية لأولى ثانويمجلس النواب يُنكس أعلامه حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركطالب يطعن زميله بـ«مطواة» بسبب «بوفيه» مدرسة بالقليوبيةتأجيل محاكمة المتهمين بـ«لواء الثورة» إلى الغد

تعرف على تفاصيل انتقال محمد إبراهيم للاتحاد السكندري

   -  
محمد ابراهيم

حرص مصدر مقرب من محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق توضيح موقف اللاعب بشأن عرض نادي الاتحاد السكندري و الراغب في ضمه خلال يناير الجاري.

وكشف المصدر أن اللاعب يضع شرطا أساسيا للبقاء مع المقاصة وهو الحصول على فرصته بشكل كامل والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن إبراهيم حال استبعاده من اللقاءات سيكون قراره الرحيل عن الفريق.

وأكد المصدر أن إدارة المقاصة حاولت إقناع اللاعب في الفترة الأخيرة بعدم الرحيل والحديث مع أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق والاعتماد عليه بشكل أساسي.


حيث أعاد ميدو لاعبه محمد إبراهيم لقائمة الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة