للأطفال.. اتعلم الحفائر واعرف تاريخ بلدك في مكتبة الإسنكدريةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعاملات في طوكيو6 معلومات تهمك لإسعاف مصاب الصعق الكهربائيانسي يا فضل.. مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة القمةمرتضى منصور يوبخ خالد الغندور بسبب نجم الأهلي.. فيديوفان دايك عقب هزيمة ليفربول: أتليتكو مدريد نفذ خططاً غريبة في الملعبتعرف على منشآت المرحلة الأولى لتطوير سور مجرى العيون بعد إزالة المدابغأمطار ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءعمرو عبد الرازق: تطوير شركات قطاع الأعمال يساهم في التنمية الشاملة بالدولةلكل اسم حكاية.. مدينة نويبع.. ملتقى الأشقاء العرب .. صورلا تستخدمها باردة.. كيفية استعمال قطرات الأذن4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندريةبسمة وهبة تدافع عن مطربي المهرجانات: الكلام عن انحدار الذوق مضيعة للوقتالتوتر مرض له أعراض وعلاج تعرف عليهالزهايمر أسباب واعراض المرضتوفير علاج لأطفال أسرة ببني سويف.. والمحافظ يأمر بصرف معاش إضافي

"سبب خسارة مصر".. النيابة تحقق في بلاغ إلهام شاهين لاتهامهم ماجدة خيرالله بالسب والقذف

-  
إلهام شاهين
كتب -صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالعجوزة، التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة إلهام شاهين، وأشرف زكي، نقيب الفنانين، لاتهام الناقدة ماجدة خيرالله بالسب والقذف، عقب مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.

وقال نقيب الفنانين، إنه فوجئ بنشر الناقدة ماجدة خيرالله عدة عبارات مسيئة لجموع الفنانين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيما أشارت الفنانة إلهام شاهين في أقوالها إنها من ضمن المعنيين بالعبارات المسيئة بالسب والقذف.

كان محامي أشرف زكي، نقيب الفنانين، تقدم ببلاغ ضد الناقدة ماجدة خيرالله في اتهامها بسب وقذف الفنانين، عقب مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.

وجاء في البلاغ أن المشكو في حقها قامت بنشر عبارات مسيئة للفنانين على "الفيسبوك"، ما يُشكل سبًا وقذفًا وطعنًا في الأعراض، ولما كان ذلك وكان ما تقدم به المشكو في حقها يعد إهانة لفناني مصر والمصريين، وأن ظهورها يؤكد أن هناك مخططًا ومؤامرة مدفوعة الأجر.

وقد أثارت المشكو في حقها الجدل، وأشاعت أن سبب خسارة الفريق القومي لكرة القدم بكأس العالم 2018 بروسيا هم الفنانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة