الأنبا غبريال يترأس درس الكتاب بكنيسة العذراء ببني سويفالصحفيين تعلن فتح باب لجنة تحت التمرين للمؤجلينغدًا.. الأرثوذكسية في الإسكندرية تنظم اجتماع الصلاةالخميس.. كنيسة مارمينا العجايبي تقيم القداس الإلهي بدون حجز مسبق555 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بشمال سيناء في 6 سنواتخطوات حصول أصحاب الهمم على سيارة بموجب قرار وزارة التضامنالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد الأرز المحلىخبراء يكشفون أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليميةألواح أسمنتية بدلاً من الطمي.. ما هو تبطين الترع وكيف تستفيد مصر منهصور.. القومي لحقوق الإنسان يعقد تدريب للكوادر الحكومية بالسويسرئيس الصوت والضوء: طرح مزايدة عالمية لتطوير منطقة الأهرامات خلال أيام (حوار)الشرقيون: فريد خميس كان بكامل وعيه قبل وفاته.. ولاصحة لتعرضه لغيبوبة 100 يوممشتريات أجنبية وعربية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاءبسبب تحديات الصناعة.. العربية للأسمنت تتوقع خسائر 50 مليون جنيه في 2020كيف يتوزع استهلاك الغاز الطبيعي في مصر؟ (جراف تفاعلي)بالصور.. مرسيدس EQV الكهربائية تنطلق في فصل الخريفألمانيا تسمح بحضور 20 ألف مشجع في سباق فورمولا-1مسؤول إيراني يحذر من "موجة ثالثة" من إصابات كوروناحريق كراتشي عام 2012 الذي راح ضحيته 260 شخصا كان متعمدابايدن: ترامب أصيب بالذعر وحاول إخفاء عواقب الوباء

"سبب خسارة مصر".. النيابة تحقق في بلاغ إلهام شاهين لاتهامهم ماجدة خيرالله بالسب والقذف

-  
إلهام شاهين
كتب -صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالعجوزة، التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة إلهام شاهين، وأشرف زكي، نقيب الفنانين، لاتهام الناقدة ماجدة خيرالله بالسب والقذف، عقب مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.

وقال نقيب الفنانين، إنه فوجئ بنشر الناقدة ماجدة خيرالله عدة عبارات مسيئة لجموع الفنانين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيما أشارت الفنانة إلهام شاهين في أقوالها إنها من ضمن المعنيين بالعبارات المسيئة بالسب والقذف.

كان محامي أشرف زكي، نقيب الفنانين، تقدم ببلاغ ضد الناقدة ماجدة خيرالله في اتهامها بسب وقذف الفنانين، عقب مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.

وجاء في البلاغ أن المشكو في حقها قامت بنشر عبارات مسيئة للفنانين على "الفيسبوك"، ما يُشكل سبًا وقذفًا وطعنًا في الأعراض، ولما كان ذلك وكان ما تقدم به المشكو في حقها يعد إهانة لفناني مصر والمصريين، وأن ظهورها يؤكد أن هناك مخططًا ومؤامرة مدفوعة الأجر.

وقد أثارت المشكو في حقها الجدل، وأشاعت أن سبب خسارة الفريق القومي لكرة القدم بكأس العالم 2018 بروسيا هم الفنانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة