لو بتحلم تعيش فى جزيرة لوحدك.. 5 جزر للبيع حول العالمشاهد.. بكاء مجدي عبد الغني في عزاء الرئيس الأسبق حسني مباركبدء صرف معاشات شهر مارس اعتبارا من الغد وتيسير إجراءات الإفراج الجمركى عن البضائع بالموانئ.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةأهم الأخبار.. وفاة المفكر الإسلامي محمد عمارة.. الخارجية تعلق على غياب إثيوبيا عن اجتماعات سد النهضة.. شطب عضوية رئيس اتحاد الكرة من الزمالك20 خطأ شائعا عن "كورونا".. "الصحة" العالمية تقدم الأجوبة الصحيحة عليهاوزير السياحة والآثار يفتتح متحف الغردقة الجديد.. اليوم| صورالأوقاف المصرية تشارك فى لجان تقييم ضمان الجودة بوزارة التعليم بكازخستانفتحى عبد الوهاب ضيف شرف "الفتوة" مع ياسر جلالالإسماعيلى يبحث عن حارس مرمى مميز قبل الميركاتو الصيفىالزمالك يتظلم على عقوبات القمة والسوبر في الجبلاية لرفع الشكوى للفيفابيك نعيش ضمن عروض البحر الأحمر السينمائي الدوليديانا كرزون ترقص وتغني على أغنية لـ محمد رمضان بحفل خطوبتها.. فيديوالأحد.. بدء تسليم أراضى الإسكان الاجتماعى المرحلة التاسعة فى قنا الجديدةشعبة المستوردين: فيروس كورونا لم يؤثر على واردات مصر من ياميش رمضانإعدام كبدة فاسدة ضبطتها شرطة التموين بإمبابة بسبب عدم صلاحيتها للاستهلاكإلزام سيدة برد مقدم الصداق الحقيقي لزوجها بعد تطليقها خلعاقرأت لك.. "الإسلام السياسي من عام الجماعة إلى حكم الجماعة" عن مرتزقة الحروببتحب الجولات روح متحف رشيد الوطنى لو ليك فى الحفلات احضر تكريم آمال رمزى"جزر صناعية بدبى".. الوجهة الأكثر ترفا فى العالم.. فيديوفيديو| يعرض في مهرجان البحر الأحمر.. الإعلان الرسمي لـ"الحد الساعة الخامسة"

اتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية

   -  

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، "الأطباء، الصيادلة، البيطريين، الأسنان"، عن فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية على أن تبدأ اعتبارًا من 2 فبراير المقبل وحتى 27 من نفس الشهر، وتكون الاستفادة من أول مارس المقبل.

 

وجدير  بالذكر أنه تم غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج لأول مرة والتجديد والإضافة، 31 ديسمبر الماضي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تبدأ الاستفادة للأعضاء المشتركين الأول من يناير المنقضي.

 

وكان الاتحاد قرر رفع قيمة مساهمة المشروع من 25 ألف جنيه إلى 40 الف جنيه سنويا للأطباء وجميع أعضاء المهن الطبية ( الأسنان، الصيادلة، البيطرى)، بنسبة زيادة تصل إلى 60%، مشيرا إلى أنه تم توفير تعاقدات خصومات على جميع الخدمات التى لا يغطيها مشروع العلاج، مثل: السماعات، الليزك، التجميل، غرسات الأسنان.

 

كما أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، إيقاف موافقات خطابات التحويل عن طريق "الواتس آب"، اليوم الثلاثاء، على أن يستمر العمل بقسم التحويلات الإلكترونية غدا الأربعاء، الأول من يناير 2020.

 

ويتيح مشروع علاج اتحاد نقابات المهن الطبية، لأعضاء نقابات "الأطباء، البيطريين، الصيادلة، الأسنان"، كافة الخدمات العلاجية بأسعار مُخفضة بالعيادات، ومراكز العلاج الطبيعى، والتحاليل الطبية، والمستشفيات، بكافة أنحاء الجمهورية، من خلال التعاقد مع مقدمى الخدمية الصحية، لتقديم أفضل خدمة، ويتيح للأعضاء الاختيار بين العديد من الجهات الاستثمارية، التخصصية، الحكومية، الخيرية، الجامعية، ويدعم المشروع حتى 70% من الخدمات العلاجية.

 

وأعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه لسرعة الرد على  كافة استفسارات الأعضاء المشتركين بمشروع العلاج، يتم إرسال رسالة على الصفحة الرسمية لمشروع العلاج، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أو الاتصال على أرقام المشروع التالية: 27954010 – 27940487.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة