بصور الذكريات.. ياسين السقا يحتفل بعيد ميلاد والده.. والأخير يعلقمنى هلا عن الشاب خالد بعيد ميلاده: "من ألذ وأطعم البشر""القابضة لمياه الشرب" تنفذ برامج تدريبية لخدمة العملاء ذوى الهممسعيد أحمد: تطوير صناعة الغزل والنسيج يستلزم خفض سعر الغاز للمصانعشركة مياه الشرب بالمنيا: 650 ألف جنيه وصلات للأسر الأكثر احتياجامجلس الدولة ينهي نزاعاً بين "المالية والقومي للاتصالات" على 839مليون جنيهالاتحاد العربى للأسمدة يغير مجلس إدارته ويناقش تحديات الصناعة.. فيديوأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 29-2-2020 وعيار 24 بـ191.36 ريال سعودىأسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور.. البرتقال واليوسفى يبدأن من 2.5 جنيهمحكمة شمال القاهرة تقضى بحبس متحول جنسيا لمدة 3 سنواتإحالة قضية رئيس "سينا كولا" لتهربه من دفع 383 مليونا للضرائب للجنة بالعدلحبس عاطلين بتهمة سرقة طالب بالإكراه فى حلوانأم تتعرف على جثة ابنها بالمشرحة والتحريات: عمه وراء تعذيبه لسرقته الشققسقوط 30 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة خلال 24 ساعةتجديد حبس المتهمة بخطف زوجها بمساعدة عشيقها وتسببت فى موته لقفزه من الطابق 11سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالمعصرةنيابة الدخيلة تحبس مراقب أمن استولى على أموال ماكينة صرافة بالإسكندريةإدارة المرور تضبط 6791 مخالفة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةالنيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية حول حريق مصحة إدمان البدرشينمدحت صالح وبلاك تيما يتألقان فى افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى.. فيديو

سفير مصر في السودان: التكامل التام في علاقات القاهرة والخرطوم هدف هذه المرحلة

   -  
السفير حسام عيسى

قال سفير مصر في السودان، حسام عيسى، إن الهدف في هذه المرحلة الوصول بعلاقات البلدين إلى مستوى التكامل التام.

والتقى عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، صديق تاور، في القصر الجمهوري اليوم الثلاثاء، مع السفير حسام عيسى.

وقال السفير المصري - في تصريح صحفي عقب اللقاء - إن اللقاء يأتي في إطار التشاور بين المسئولين بالبلدين، مشيرا إلى دعم مصر لحكومة الثورة بكافة مستوياتها في كل المجالات.

وأوضح أن اللقاء تناول آخر التطورات للعلاقات الثنائية بين البلدين، والتي كان من ثمراتها البدء في التشغيل التجريبي للربط الكهربائي بين السودان ومصر الأسبوع الماضي.

وأعرب السفير المصري عن ثقته في قدرة حكومة الثورة على تحقيق أهداف الشعب السوداني التي تعتبر أهدافا لشعب مصر، منوها بأن اللقاء تطرق لعدد من المشروعات التي تقدمها مصر للسودان في مجالات الزراعة والكهرباء والتعليم والقطاع الطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة