«جمعة» و«شيكابالا» يشاركان في مران الزمالك.. والجهاز الفني يطمئن على «أوباما»«سواريز» يختار خليفته في برشلونة.. ويطالب النادي بالتعاقد معهتأجيل 5 مباريات في الدوري الإيطالي أبرزها قمة يوفنتوس وإنتر بسبب كوروناالاحتفال بمرور 200 عام على المطابع الأميرية سبتمبر المقبل.. وإنشاء فرع جديد بالعاصمة الإدارية |صورضبط شخص لاستيلائه على مبالغ من ماكينة صراف آلي لأحد البنوكالسجن 5 سنوات لمتهم في « التخابر مع حزب الله»حضن طالبة أمام المدرسة بالشرقية.. تعرف على قرار النيابة في «واقعة أبوحماد»إخلاء سبيل طالب طعن زميله في كفر شكرالصحة العالمية: تطوير أكثر من 20 لقاحا ضد كورونا حول العالم ..شاهدنيفين القباج:برنامج "وعي" يهدف إلى التواصل مع الريف والمناطق العشوائية..فيديوقلت لـ بوتين ابتعد عن طريقنا في سوريا.. تعرف على تهديدات أردوغان لروسيابسبب كورونا.. التصنيع في الصين يتراجع إلى أقل مستوى في تاريخه ..فيديوفيديو استفزازى لشاب تركى يسخر من طفلة سورية.. شاهدباحث عراقي: حكومة علاوي تجاهلت السنة والكرد.. فيديوهتقدر تشتري عربية.. تراجع سعر الدولار ينعش سوق السيارات المصري ..فيديوشاهد.. حقيقة تحضير فيروس كورونا في المعامل الأمريكية«طب جامعة الأزهر» تحتفل بتخريج دفعة اليوبيل الذهبي ..فيديورئيس جهاز 6 أكتوبر يكشف خطة استثمار 3.5 مليار جنيه بالمدينة.. فيديورئيس الوزراء يتفقد مشروع المساكن البديلة للعشوائيات بالبحر الأحمر650 ألف جنيه وصلات مياه للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

فريدة الشوباشي لـ"بوابة الأهرام": حالة خالد النبوي مستقرة بعد إجرائه عملية قسطرة بالقلب

-  
فريدة الشوباشي

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، إن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي في استقرار حاليا، وذلك بعد أن أعلنت عبر صفحاتها على الفيسبوك عن نقله إلى المستشفى.
وأكدت الشوباشي في تصريح لـ"بوابة الأهرام" أن الفنان أجرى منذ ساعات عملية قسطرة في القلب بعد تعرضه لأزمة قلبية، وذلك بمستشفى القصر العيني الفرنساوي.
ونوهت الشوباشي إلى أن النبوي لا يعاني من أي أمراض في القلب، لكن الأمر حدث فجأة وهو الآن بحالة مستقرة.
جدير بالذكر أن النبوي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بعد عرض فيلمه "يوم وليلة" مطلع الشهر الجاري والذي يشاركه البطولة فيه الفنانة درة، وأحمد الفيشاوي وإخراج أيمن مكرم، بالإضافة لنجاحه في مسلسل "ممالك النار" الذي عرض الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة