وزير السياحة والآثار يفتتح متحف الغردقة الجديد.. اليوم| صورالأوقاف المصرية تشارك فى لجان تقييم ضمان الجودة بوزارة التعليم بكازخستانفتحى عبد الوهاب ضيف شرف "الفتوة" مع ياسر جلالالإسماعيلى يبحث عن حارس مرمى مميز قبل الميركاتو الصيفىالزمالك يتظلم على عقوبات القمة والسوبر في الجبلاية لرفع الشكوى للفيفابيك نعيش ضمن عروض البحر الأحمر السينمائي الدوليديانا كرزون ترقص وتغني على أغنية لـ محمد رمضان بحفل خطوبتها.. فيديوالأحد.. بدء تسليم أراضى الإسكان الاجتماعى المرحلة التاسعة فى قنا الجديدةشعبة المستوردين: فيروس كورونا لم يؤثر على واردات مصر من ياميش رمضانإعدام كبدة فاسدة ضبطتها شرطة التموين بإمبابة بسبب عدم صلاحيتها للاستهلاكإلزام سيدة برد مقدم الصداق الحقيقي لزوجها بعد تطليقها خلعاقرأت لك.. "الإسلام السياسي من عام الجماعة إلى حكم الجماعة" عن مرتزقة الحروببتحب الجولات روح متحف رشيد الوطنى لو ليك فى الحفلات احضر تكريم آمال رمزى"جزر صناعية بدبى".. الوجهة الأكثر ترفا فى العالم.. فيديوفيديو| يعرض في مهرجان البحر الأحمر.. الإعلان الرسمي لـ"الحد الساعة الخامسة"حارس الترجي: لا يجب الحديث عن ظلم الحكم وما حدث يمنحنا دفعة للثأرأخبار الرياضة .. الإفراج عن جماهير الترجي بعد أحداث استاد القاهرة.. قرار صادم لاتحاد الكرة من مرتضى منصور.. حقيقة مواجهة شباب الزمالك للأهلي فى قمة ال"الخدمات البيطرية" تؤكد تحصين 13 ألف رأس ماشية ضد 4 أمراض فى الجيزةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة72% من القراء يتوقعون تصاعد الصراع داخل قنوات الإخوان بعد فضائح التمويلات

الإعدام لمجندين لاتهامهما بقتل سائق وإلقاء جثته في ترعة بقنا

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، وعضوية المستشارين جمال الشريف ومحمود حلمي، وأمانة سر يوسف الشيخ، وأسامة الأمير، وكرم طاهر، مجندين، بالإعدام شنقا، لقتلهما سائق بعد استدراجه لسرقة سيارته، وإلقاء جثته في ترعة بمركز دشنا، شمالي قنا.

تعود أحداث القضية إلى 29 سبتمبر 2019، عندما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة المدعو محمد على رضوان، سائق، ومقيم بكفر الشيخ، بها طلق ناري، داخل ترعة في قرية أبومناع بمركز دشنا.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، كلا من «أحمد.م.ع» 22 عامًا ميكانيكي، مقيم بمحافظة القليوبية، و«محمود.م.ح»، 22 عامًا مزارع، و«عبادة.ت.ه» 47 عامًا، نقاش، ومقيم دشنا، و«عبدالحفيظ.ع.ج» 21 عامًا، طالب ومقيم دشنا حيث استدرجوا المجني عليه لقتله وسرقة سيارته، وألقوا جثته في الترعة لإخفائها فتم إحالة القضية التي حملت رقم 290 لسنة 2018 جنايات دشنا، والمقيدة برقم 289 لسنة 2018 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم الأول والثاني، بالإعدام شنقا، ومعاقبة الثالث والرابع بالسجن 5 سنوات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة