لماذا تنتحر الحيتان الرمادية؟.. تعرف على الأسبابتعرف على سبب كبر حجم الأذن لدى بعض الأشخاص؟مدير سوق المستعمل: الآن يمكن للمستهلك شراء سيارة جيدة بـ60 ألف جنيهفيتيل سائق فيراري يكشف عن موقفه من اعتزال سباقات فورمولا-1خبراء الصحة يقدمون نصائح جديدة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا بعد تفشى المرضما هو الجديد فى جراحات تكميم المعدة؟..مراكز كوينز للتجميل تجيبكيف تتعامل عند الشك في وجود شخص مصاب بفيروس كورونا داخل منزلك؟مؤتمر سيتيين: قد ألعب برباعي في وسط الملعب.. الكلاسيكو يُهم ريال مدريد أكثر مناقطع المياه عن عدة مناطق بمدينة العبور 6 ساعات لأعمال ربط على الخطوطوفد من سفراء الأجانب يزور متحف الغردقة بصحبة أمين الأعلى للآثار.. صورإصابة شخص في انهيار أجزاء من عقار قديم بالمنتزه شرق الإسكندريةاسترداد 184 فدان أملاك دولة بالشرقية خلال شهر فبرايرمحافظ الدقهلية: نستهدف خدمة المواطنين والقضاء على الروتين الإداريجامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لطلاب كلية الطبمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وبنك الاستثمار الأوروبىصور.. هبوط أرضى شرق الإسكندرية و الحى يخطر الصرف الصحىضبط مصنع "سناكس" يستخدم عبوات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالعبوروزيرة الثقافة تفتتح قصر ثفافة حاجر العديسات بمدينة الطود شرق الأقصر.. صورعمرو دياب يطرح «سهران» غدًا«جمعة» و«شيكابالا» يشاركان في مران الزمالك.. والجهاز الفني يطمئن على «أوباما»

قلق بين الفنانين ومتابعي زوجة خالد النبوي بعد تدوينة نقله للمستشفى: طمنينا

-  

كتبت- منال الجيوشي:

أثار منشور منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، على صفحتها بموقع فيسبوك، عن نقل زوجها للمستشفى، ردود فعل من قبل عدد كبير من أصدقائهما.

وعلق المخرج عمرو سلامة، على منشور "المغربي": "إن شاء الله يقوم بالسلامة، طمنينا أول بأول"، بينما كتبت لمياء صقر رئيس اتحاد الجمباز: "ألف سلامة يا منى".

وعلقت أميرة سيد مكاوي: "لا إله إلا الله، إن شاء الله خير وألف سلامة"، وكتب تامر الصراف، زوج الفنانة رانيا فريد شوقي: "ألف ألف سلامة".

كانت منى المغربي، كتبت عبر حسابها منذ قليل: "خالد تعبان أوي، واتنقل المستشفى، أرجوكم تدعوله".

وأعادت الكاتبة فريدة الشوباشي، نشر صورة تجمعها بخالد، علقت عليها: "والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا، زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفى: خالد حبيب الملايين وأنا منهم، ألف سلامة الابن الحبيب".

وقالت الشوباشي في تصريحات خاصة لمصراوي، إنها تحاول الاتصال بزوجة الفنان خالد النبوي للاطمئنان على صحته بعد التدوينة، لكنها لا تجيب على هاتفها.

وفي وقت سابق، قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إنه لا يعلم شيئًا عن تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة صحية، مشيرا إلى أنه يحاول التواصل مع أسرته للوقوف على حقيقة الأمر.

بينما كتب صديقه المخرج طارق رفعت، الذي تعاون معه في أول تجربة إخراج له من خلال مسلسل "7 أرواح"، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "ألف سلامة عليك، وربنا يقومك لينا بالسلامة يا خالد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة