"رايحين يتصوروا".. إيفانكا ترامب تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة فى الهند..صور6 علامات على إن غيرته غير صحية.. "مكالمة كل دقيقة ومراقبة فيس بوك"شاهد ماذا فعل محمد محسن وزوجته هبة مجدى فى مطار القاهرة خوفا من كورونا؟الترجي التونسي يصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الزمالكرمضان صبحي يعود لحسابات الأهلي أمام صن دوانز بدوري أبطال أفريقيامستثمرو مرسى علم: توصلنا لتخفيض 50% على المستحقات المتأخرة للكهرباء لدى المنتجعات السياحيةلا أبغي تصفيقاً من مؤيديه.. دعاء فاروق ترثي مبارك عبر إنستجرامنوال الزغبي تعلن عن طلاقها رسمياًالأرصاد عن طقس اليوم: شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة%40 تراجعا بالواردات المصرية من منتجات البترول فى ديسمبر الماضىأسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110مختص بالشأن الأسرى: توثيق الطلاق سيكون خلال 30 يوما فى مشروع القانون الجديدزوج يطالب بتخفيض نفقة نجله بعد صدور حكم بإلزامه بأداء 150 جنيهاتعرف على طرق الوصول لمقر محكمة الطفل بعد نقلها لمدينة 6 أكتوبرفيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطار

نقيب "البيطرين" فى زيارة للاقصر وقنا للتواصل مع نقابات الجنوب

   -  
الدكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين

يشارك الدكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين، يرافقه الدكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة، في حفل تسيلم شهادات للأطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا غد الأربعاء، بحضور نقيب الأطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.
وأفاد العامرى أن الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين فى قنا، للتعرف على مشاكلهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة أخرى إلى مدينة الأقصر للتواصل مع ابنائنا البيطريين فى الأقصر للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وارائهم وتقديم كل الدعم لابنائنا فى جنوب مصر.
كما دعا النقيب العام الأطباء البيطريين وأصحاب الشركات وجميع العاملين بالحقل البيطرى والأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف لزيارة معرض فيتا جرو فى الأقصر الذى يقام من الأربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لأنه فرصة للاطلاع على كل حديث فى مجال الأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف.
وقال الدكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الادوية والشركات، إن تواجد النقابة العامة بين ابنائها فى الجنوب للتواصل معهم، وارساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين فى جميع انحاء مصر والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.
أوضح العبد أن فيتاجرو معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للاطباء البيطريين، ويعرض كل جديد فى الادوية البيطرية واضافات الاعلاف والمجال البيطرى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة