رئيس"الأعلى للإعلام": سنتخذ عقوبات رادعة ضد القنوات حال استضافة غير المختصينانفوجراف اليوم السابع للتوعية بكورونا يتحول لبوسترات بالمصانع والأماكن العامةصور.. وزير النقل يطالب قيادات السكة الحديد والمترو بالدفع بقطارات إضافيةفان خال ينتقد أياكس الهولندي بسبب فيروس كوروناأندية إماراتية تتطالب باستكمال الدوري في مايو أو تتويج المتصدرعصام الحضري يعتذر لجماهير الزمالك برفقة طارق حامدالنصر السعودي يبحث عن عروض للاعبه أحمد موسىرضا عبدالعال يطالب بعودة الدوري المصري بالرغم من تفشي فيروس كوروناصحة الدقهلية:تحول 13 حالة كورونا من إيجابية لسلبيةبني سويف تدشن مبادرة لمواجهة الأزمات والكوراث من خلال التبرع المادياستبيان ببني سويف للمشاركة في مبادرة تعظيم دور المشروعاتإيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على حفار ومواد في ببا ببني سويفإيقاف خصم الاشتراك الشهري لأتوبيسات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف ةمتابعة القطاعات الخدمية فى االقنطرة شرق بالإسماعيليةحملة تمويني فى القنطرة شرق بالإسماعيلية"مذكرات في زمن الكورونا" سيرة ذاتية للفيروسسيارة تجوب شوارع بنى سويف لمكافحة الذباب والبعوضلإجبارها على التنازل عن ميراثها .. ضبط طبيب خطف زوج شقيقته بطما60 دقيقة على الحظر.. كثافات متحركة في محاور القاهرة والجيزةأنقذها منشور على "فيسبوك".. حكاية تعذيب "رضيعة إمبابة" على يد أمها

يكبرها بـ32 عاما.. ارتباط ابنة شقيقة الأميرة ديانا برجل أعمال

   -  
يهودي ويكبرها بـ32 عاما.. ارتباط ابنة شقيقة الأمير

كتبت-لمياء يسري:

لم تنته أزمة انفصال ابن الأميرة ديانا وزوجته ميجان ميركل عن العائلة المالكة، حتى فوجئ المتابعون بأخبار تؤكد ارتباط ابنة شقيقتها "كيتي سبنسر" من مليونير الأزياء الشهير مايكل لويس.

ويبلغ فارق العمر بين الطرفين، 32 عامًا، فإن "كيتي" تبلغ من العمر 29 عامًا، و"لويس" 61 عامًا، ويكبر والدها في العمر بـ5 سنوات.

Kitty, who was spotted at the tycoon’s £19 million mansion in central London last summer, told the Mail at the time that she didn’t feel ‘in any rush’ to start a family

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فالعريس هو من أشهر رجال الأعمال في جنوب إفريقيا، وتبلغ قيمة ثروته 80 مليون جنيه إسترليني، ويقال إن لديه ثلاث أطفال في الثلاثينيات من العمر، وأعلنت كيتي ولويس عن علاقتهما في نيويورك مايو الماضي.

وقبل أيام شوهدت سبنسر وهي ترتدي خاتمًا من الألماس بيدها اليسرى، وهي برفقة رجل الأعمال مايكل لويس.

Bling, bling! Kitty flashed a huge emerald cut band on her ring finger as the couple enjoyed a day out today

كيتي سبنسر

ولدت ميتي في 28 ديسمبر 1990 ، وتعمل في مجال عرض الأزياء، وكانت والدتها عارضة سابقة تدعى فيكتوريا إيتكين، ووالدها هو تشارلز سبنسر، الأخ الأصغر للأميرة ديانا..

قضت كيتي معظم طفولتها في جنوب إفريقيا كجزء من محاولة والدها لإبعادها عن الأضواء بعد وفاة عمتها في عام 1997.

درست تاريخ الفن في إيطاليا قبل أن تعود إلى لندن لمتابعة مسيرتها في عرض الأزياء وبدأت ظهورها لأول مرة في عام 2017 مع Dolce & Gabbana.

ودائمًا ما أبدت رغبتها في البحث عن الحرية ومعنى لحياتها، وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

من هو العريس المنتظر؟

مايكل لويس يهودي من مواليد جنوب أفريقيا، وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" فهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة كيب تاون، حيث درست كيتي أيضًا.

Meanwhile Michael, who has three adult children and was previously married to a woman named Leola in 1985, cut a casual figure in shorts, a Nike shirt and trainers

انتقل لويس إلى لندن في ثمانينيات القرن الماضي، قبل سقوط نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا، وأسس شركة استثمار.

وشغل لويس منصب رئيس مجلس إدارة شركة Foschini منذ عام 2015، وكان يشغل سابقًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة Axel Springer وكان رئيسًا لشركة ProChon Biotech، وهي شركة إسرائيلية للتكنولوجيا الحيوية أسسها.

في عام 2011، تبرعت عائلته بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني لجامعة أكسفورد لتمويل تعيين أستاذ للدراسات الإسرائيلية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

Kitty, who grew up in Cape Town, showed off her athletic figure in black cropped leggings, a purple fitted vests and trainers

لمطالعة الخبر على مصراوى