الصحة الروسية: خبراء تكنولوجيا المعلومات يمرضون أكثر من غيرهمأسباب تجعل النوم على الظهر الوضعية الأفضل لصحتكديلى ميل: انفجار العدوى بفيروس كورونا يهدد بوفاة 500 ألف بريطانيأمريكا تبدأ أول تجربة لعلاج كورونا وتوقعات بظهور نتائجه خلال عامتعرف على المستشفيات التى تعالج فيها مبارك.. منها المعادى العسكرى وشرم الشيختحرير 122 مجضر تمويني ورفع 56 طن تراكمات قمامة بمركز شبيندورة في علوم الآثار لمتحف رشيد الوطنيمارس.. فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق في الإسماعيليةجنازة عسكرية لمبارك تتصدر تويتر.. ومغردون:الدولة تحترم أبنائهااليوم تكريم المتميزين في ملتقى الإعلام العربى السياحيمع الحملة القومية للتطعيم ضدهما.. تعرف على أعراض الحصبة والحصبة الألمانىالتعليم تعلن جدول الامتحانات الإلكترونية التجريبية لأولى ثانويمجلس النواب يُنكس أعلامه حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركطالب يطعن زميله بـ«مطواة» بسبب «بوفيه» مدرسة بالقليوبيةتأجيل محاكمة المتهمين بـ«لواء الثورة» إلى الغدحبس مزارع بالقليوبية لتعديه جنسيًا على تلميذ بالصف الثالث الابتدائياستبعاد 6 مرشحين من التعيين مديري مدارس في الإسكندرية لـ«عدم التخصص»«سوديك»: كراسة شروط «مصر الجديدة» تضمنت العديد من القيود على شركة الإدارةجنازة عسكرية وشعبية لـ«شهيد سيناء» بمسقط رأسه في طلخا (صور)في جنازة مبارك.. رئيسان حالي وسابق يودعان «حاكم مصر لـ30 عامًا»

خاص.. عبد الناصر محمد: الدوري محسوم للأهلي.. ومروان محسن مظلوم

   -  
مروان محسن

أكد عبد الناصر محمد المدير الفني لنادي مصر أن النادي الأهلي حسم الدوري نهائيا وان مهاجمه مروان محسن تعرض للظلم الشديد من جانب الجماهير في الفترة الأخيرة.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة لصدى البلد" أعتقد أن النادي الأهلي حسم الدوري نهائيا بعد الفوز الثاني عشر على التوالي ومع كم العروض المميزة التي يقدمها الفريق من الصعب التفريط في اللقب".

وأضاف أن النادي الأهلي يمتلك لاعبين لديها خبرات على أعلى مستوى تؤهله للحصول على أي لقب.

وأكمل الزمالك لديه لاعبين جيدة قد تجعله يناوش في بعض الأحيان مع النادي الأهلي لكن أعتقد الدوري حسم نهائيا للأهلي.

واختتم "مروان محسن من أفضل اللاعبين في مصر من وقت وجوده في نادي بتروجيت ولكن الإصابات من أخرته وأرى أن الجماهير ظلمته وأتمنى له التوفيق في القادم له".

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري بعدما حقق 12 فوز على التوالي برصيد 36 نقطة بينما يأتي نادي مصر في المركز ال17 برصيد 11 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة