فيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مباركدلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرةبنت الجيران.. عمر كمال وحسن شاكوش يحييان حفلات غنائية فى لبنان الشهر القادمبدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبلفيديو مضحك للمغنية سيلين دوين بعد حفلها فى مدينة "بالتيمور" الأمريكيةأدهم نابلسى يحيى ثانى حفلاته فى السعودية.. غدا

العليا للألعاب الأفريقية للأولمبياد الخاص تعقد مؤتمرا صحفيا

   -  

تعلن اللجنة المنظمة العليا للألعاب الأفريقية الأولى للأولمبياد الخاص عن عقد المؤتمر الصحفي الختامي قبل انطلاق الألعاب للإعلان عن موعد حفل افتتاح وآخر المستجدات الخاصة بالألعاب يوم الخميس 23 يناير 2020 الساعه 12.30 ظهرًا بمركز التعليم المدني بالجزيرة بجوار الاتحاد المصري لكرة القدم.


شهدت لجنة المتطوعين الخاصة بأول العاب أفريقية للأولمبياد الخاص مصر 2020 ، ومنذ أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فتح باب التطوع لتلك الألعاب إقبالا منقطع النظير، في الايام الثلاثة التي خصصها  مركز التعليم المدني بالجزيرة لمقابلة المتطوعين.

 

وجرت مقابلات شخصية للمتطوعين الذين بلغوا أكثر من الفي متطوع لتوفير كافة احتياجات لجان الألعاب المختلفة، ولعبت وزارة الشباب والرياضة دورا كبيرا فى توفير هذه الأعداد الكثيفة من المتطوعين من خلال المجهود الكبير الذي بذلته د. ايمان عثمان مديرة مكتب وزير الشباب والرياضة.


وكان المهندس ايمن عبد الوهاب رئيس اللجنة العليا  المنظمة للألعاب هو وتشارلز نيامبى  الرئيس الإقليمي لأفريقيا قد حرصا على حضور جانبا من أخر ايام المقابلات الشخصية للمتطوعين، وقام د. شريف أبو العنيين رئيس لجنة المتطوعين بإعطاء الرئيسين الإقليمين تصورا عاما لما حدث في ايام الاختبارات الثلاث ، والتي اعتمدت على مقابلة شخصية للمتطوع ، وطرح مجموعة من الاسئلة الهامة وتركوا للمتطوع حرية التحدث باللغة التي يجيدها سواء العربية او الانجليزية او الفرنسية .

 

إجادة اللغات

واشترطت اللجنة ضرورة إجادة لغتين على الأقل وستقوم لجنة المتطوعين بفحص الاستمارات واختيار المرشحين وتحديد اللجنة التي سوف يعمل بها كل متطوع بناء على تلك المقابلة كما حضر جزء من المقابلات عضوا اللجنة التنفيذية العليا للألعاب د. عماد محي الدين ود. شريف الفولى مديرا الرياضة والتدريب والالعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص الدولي، وسميرة العدوى مدير برنامج الشباب بالرياسة الإقليمية، ومن منطقة افريقيا داسمنت سيبيا  مدير الرياضة،ورومي راينك مديرة الإعلام.

 

وعلى مسرح وزارة الشباب والرياضة تم عقد لقاء موسع مع جميع المتطوعين الذين وقع عليهم الاختيار بحضور عضوي اللجنة التنفيذية د. عماد محي الدين ود. شريف الفولى في الألعاب واللذان قاما بإعطاء محاضرة على الاولمبياد الخاص منذ انطلاقها عام 1968 وتطورها والألعاب العالمية سواء الصيفية اوالشتوية وكذلك الإقليمية التي أقيمت حتى الآن، وحرصا القائمين على لجنة

المتطوعين بتوضيح أدوار المتطوعين وفق اللجان التي سوف ينضمون اليه ، في حضور رؤساء كل اللجان، حيث قام رئيس كل لجنة بعقد لقاء مع فريق المتطوعين المنضمين الى لجنة والحديث اليهم عن المهام التي ستسند اليهم خلال إقامة الألعاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة