الترجي التونسي يصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الزمالكرمضان صبحي يعود لحسابات الأهلي أمام صن دوانز بدوري أبطال أفريقيامستثمرو مرسى علم: توصلنا لتخفيض 50% على المستحقات المتأخرة للكهرباء لدى المنتجعات السياحيةلا أبغي تصفيقاً من مؤيديه.. دعاء فاروق ترثي مبارك عبر إنستجرامنوال الزغبي تعلن عن طلاقها رسمياًالأرصاد عن طقس اليوم: شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة%40 تراجعا بالواردات المصرية من منتجات البترول فى ديسمبر الماضىأسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110مختص بالشأن الأسرى: توثيق الطلاق سيكون خلال 30 يوما فى مشروع القانون الجديدزوج يطالب بتخفيض نفقة نجله بعد صدور حكم بإلزامه بأداء 150 جنيهاتعرف على طرق الوصول لمقر محكمة الطفل بعد نقلها لمدينة 6 أكتوبرفيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)

سموحة 2010 بطلا لمنطقة الإسكندرية لكرة اليد

   -  
سموحة 2010 لكرة اليد

إنجاز جديد يضاف للعبة كرة اليد بنادى سموحة حيث نجح فريق 2010 بنين في الفوز ببطولة منطقة الاسكندرية والتتويج بلقب البطولة ليضيف لقبًا جديدًا سلسلة الألقاب التي يحققها أبناء سموحة في مختلف المراحل السنية.


 وتمكنت كافة الفرق في الألعاب الجماعية من تحقيق نجاحات مبهرة ومميزة وذلك عقب تقديم الدعم اللازم من أجل تحقيق البطولات والانجازات التي تليق باسمك نادي سموحة .



وهنأ المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة فريق كرة اليد بنادي سموحة وكرة السلة لتحقيق انجازا كبيرا معربا عن تنمية تحقيق كافة البطولات التي يخوضها نادي سموحة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة