4 أبراج ما بتحبش الشات.. اعرف السبب وتتواصل معاهم إزاىأطعمة تزيد من نشاطك وحيوتيك وطاقتك أبرزها البيضأهالى الإسماعيلية يطالبون بإزالة الإشغالات بشارع هدى شعراوى..وصورأجنبى نصب على صاحبة أتيليه يعترف: "بحوش عشان أجيب توك توك"المعمل الجنائى يحدد مصير مسئول ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىمكرم محمد أحمد: العالم كله يشكو من حالة الفوضى الليبية.. فيديوللاستفادة من خبرات الجيش المصري.. ناجي شهود يتحدث عن التدريب المشترك مع الجانب الفرنسي.. فيديوأنت حلالى .. مروة نصر تسجل أحدث أغنياتها بتوقيع زووموالله زمان.. أشرف عبدالباقى وهنيدى يسترجعان ذكريات "صاحب صاحبه" بعد 18 سنةهاجر الشرنوبى مع أحمد عز فى كواليس المسلسل الرمضانى "هجمة مرتدة"شيرين رضا تدخل "الغسالة" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدةمدرب الإسماعيلى يدرس مباريات بيراميدز قبل موقعة كأس مصرمنتخب اليد 2002 أمام البحرين ورومانيا فى بطولة البحر المتوسطأسعار اللحوم اليوم .. الكندوز 110 جنيهات والجملى يبدأ من 90 جنيهاغدا..المصرية للاتصالات تعلن عن نتائج أعمالها لعام 2019صابر الرباعي يعلق على حادث القتل في فيلا نانسي عجرمخالد سرحان يجسد دور شقيق يسرا في دهب عيرةمنها الخيار والسبانخ.. خضروات تعزز من عملية الأيضغادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم

محمد صلاح يكشف عن سر بكاء طارق يحيى عقب الفوز أمام الزمالك

   -  
طارق يحيي

كشف محمد صلاح نجم الكرة المصرية السابق ومدرب الزمالك السابق، عن سر بكاء طارق يحيى المدير الفني السابق لـ طلائع الجيش عقب الفوز امام الزمالك ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وأكد محمد صلاح في تصريحات لقناة "تايم سبورت" أن طارق يحي مدرب مميز ويستحق كل التقدير والتحيه مشددا ان بكاءه كان بسبب الهجوم الشديد عليه بسبب تدهور نتائج الفريق.

وأضاف محمد صلاح ان طارق يحي بحاجه للمزيد من الصبر حتى يظهر نتاج عمله مع طلائع الجيش مشددا انه فريق قوي ومتماسك للغاية.

وأكمل محمد صلاح أن طلائع الجيش يعاني من كثرة الاصابات داخل الفريق.

واعتذر طارق يحيي المدير الفنى لطلائع الجيش عن عدم الاستمرار فى منصبه مديرًا فنيًا للفريق عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام بثلاثة أهداف دون رد على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة