احذري.. 8 أخطاء شائعة تفسد مظهركِ وتجعل ملابسكِ تبدو رديئةموعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلةرضا عبدالعال: حزين من جمهور الأهلي لهذا السببمركز شباب منشأة ناصر يحتضن المبادرة التنموية لطلاب الجامعة الألمانيةنجم العين الإماراتي: شجعت الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصريطلب غريب من فرج عامر بشأن أحداث مباراة السوبرمصر تتصدر المنافسات في البطولة العربية للرمايةبعد تهديد مرتضى منصور.. هل تلعب مباراة القمة في موعدها؟مؤسسة أهل مصر للتنمية تشارك في نصف ماراثون الأهراماتمنتخب مصر الأوليمبي يواجه الأرجنتين مارس المقبل ودياالقمة ١١٩.. ٣ سلبيات وميزة وحيدة من قرار إقامة المباراة فى موعدهافنانون يبعثون رسائل دعم وحب لـ«مجدي يعقوب»: فخر مصر والعرباليوم.. انطلاق التصفيات الإفريقية للتايكوندو بمشاركة هداية ملاك ونور حسين |صورحسم منصب السقا في الجهاز الفني للمصري.. اليوممورينيو يعود إلى ستامفورد بريدج ورقم مدرب الزمالك السابق ينتظر لامباردخواكين يواصل أرقامه المميزة في الدوري الإسبانيسر تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس مرتين في السنةالجامعة العربية: تمكين المرأة ضرورة لبناء مجتمع قوي ومتماسكإزالة 303 حالات تعدٍ على أراضي الدولة بالفيوممحافظ البحر الأحمر يفي بوعده.. تسليم مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة مكانا لبيع الخضار والبضاعة مجانا.. صور

الجونة لغز .. حازم إمام يكشف أسباب هزيمة الفريق أمام طنطا

   -  
حازم امام

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق عن سر هزيمة فريق الجونة أمام طنطا بهدف نظيف، حيث أكد أن أداء الجونة كان سيئا للغاية بالاضافة الى ان تغييرات المدرب بيدرو كانت سيئة أيضا.

وأضاف حازم امام في تصريحات لـ قناة " اون سبورت " أن فريق طنطا استحق الفوز أمام الجونة حيث كان الاداء جيدا ومتوازنا طوال المباراة.

وتابع أن فريق الجونة يعتبر لغزا هذا الموسم حيث تم تدعيم الفريق بالعديد من النجوم المميزين من الأهلي بالاضافة لوجود مدرب مميز لذلك فـ نتائج الفريق كانت بمثابة الصدمة للجميع.

وفاز فريق طنطا على الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ 14، من منافسات الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة