إزاي نفرق بين الإنفلونزا الموسية وكورونا؟.. اعرف الإجابة من تليفزيون اليوم السابعمواطن يكذب مذيع "مكملين" على الهواء:"انتوا والجزيرة بتصوروا أى حد علشان تقولوا مظاهرات"..فيديوالرقم القياسي 149-0.. فريق يخسر بـ37 هدفا بعد تطبيقه للتباعد خوفا من كورونامصدر لمصراوي: اجتماع اللجنة الفنية في الزمالك لحسم اسم المدرببسبب تقنية الفيديو.. طنطا يواجه الأهلي على ملعب السلاميارا تطرح أغنية "بنت الوطن"صلاح عبد الله يشارك بـ 3 مسلسلات مختلفةأمير الغناء العربي ينتهي من تصوير "مواقف و خواطر"للمرة الأولى.. رامي جمال يغني من ألحان الخليجي سهمانتشال التميمي: تقليل عدد الأفلام بـ«الجونة السينمائي» إلى 65 بسبب كورونابث مشترك لــ5 إذاعات عربية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعوديصلاح عبد الله يشارك في 3 أعمال درامية«نتفليكس» : كارمن سليمان تغني النسخة العربية لأغنية «طريقي إلى النجوم»مهرجان «الجونة السينمائي» ينعي مدير التصوير الراحل سمير بهزانقبل موجة كورونا الثانية.. تصنيع مثائل "هيدروكسي كلوروكين" و"التاميفلو"تفحم جثة ربة منزل وإصابة شخصين في حريقين منفصلين بقناأزمة الطفلة كنزي.. بين معايير الحضانة الآمنة وعقوبة الإهمال بالحضاناتأمين الأمم المتحدة يدعو لوقف إطلاق النار في أماكن النزاعات بسب كوروناطرق جديدة لسداد المصروفات الدراسية منها مكاتب البريد.. اعرف العناوينتغيير اسم صفحة برنامج "كل يوم" لـ"كلمة أخيرة"

"الجوكر" هيث ليدجر يشعل تريندات السعودية رغم وفاته

-  
هيث ليدجر

أشعل اسم هيث ليدجر، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية.

وكرم النجم العالمى خواكين فينيكس، نجم فيلم joker  الممثل الراحل هيث ليدجر الذي سبقه في تجسيد شخصية الجوكر في فيلمه  THE DARK KNIGHT، عام 2008، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "SAG"، وقال: "هيث ليدجر

ذهبت ولكن بالتأكيد لم تنس".

وفى حفل جوائزSAG ، تلقى الممثل الراحل تكريمًا من خواكين فينيكس، وذلك بعد فوز نجم "Joker" بجائزة أفضل ممثل رئيسى فى دوررائد، فيما سبقه ليدجر بتصوير الشرير للكتاب الهزلى فى فيلم "The Dark Knight" لعام 2008 وفاز

بالعديد من الجوائز، بما فى ذلك جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب وجائزة SAG.

وبينما يكرم اليوم فينيكس بجائزة SAG، وبعد حصوله على جائزة جولدن جلوب، إضافة إلى أنه مرشح لجائزة الأوسكار لعام 2020، وذلك عن دوره فى فيلم Joker، فإنه فى طريقه لجمع نفس الجوائز الثلاث لهذا الدور مثل هيث ليدجر، لذا قال نجم فيلم الجوكر: "حقًا أنا أقف هنا على أكتاف الممثل المفضل لدى.. هيث ليدجر".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة