4 أبراج ما بتحبش الشات.. اعرف السبب وتتواصل معاهم إزاىأطعمة تزيد من نشاطك وحيوتيك وطاقتك أبرزها البيضأهالى الإسماعيلية يطالبون بإزالة الإشغالات بشارع هدى شعراوى..وصورأجنبى نصب على صاحبة أتيليه يعترف: "بحوش عشان أجيب توك توك"المعمل الجنائى يحدد مصير مسئول ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىمكرم محمد أحمد: العالم كله يشكو من حالة الفوضى الليبية.. فيديوللاستفادة من خبرات الجيش المصري.. ناجي شهود يتحدث عن التدريب المشترك مع الجانب الفرنسي.. فيديوأنت حلالى .. مروة نصر تسجل أحدث أغنياتها بتوقيع زووموالله زمان.. أشرف عبدالباقى وهنيدى يسترجعان ذكريات "صاحب صاحبه" بعد 18 سنةهاجر الشرنوبى مع أحمد عز فى كواليس المسلسل الرمضانى "هجمة مرتدة"شيرين رضا تدخل "الغسالة" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدةمدرب الإسماعيلى يدرس مباريات بيراميدز قبل موقعة كأس مصرمنتخب اليد 2002 أمام البحرين ورومانيا فى بطولة البحر المتوسطأسعار اللحوم اليوم .. الكندوز 110 جنيهات والجملى يبدأ من 90 جنيهاغدا..المصرية للاتصالات تعلن عن نتائج أعمالها لعام 2019صابر الرباعي يعلق على حادث القتل في فيلا نانسي عجرمخالد سرحان يجسد دور شقيق يسرا في دهب عيرةمنها الخيار والسبانخ.. خضروات تعزز من عملية الأيضغادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم

مع بدء حياتهم بعيداً عن الملكية.. ميجان تتنزه مع كلبها وهاري يصل على متن طائرة مدنية

-  
مظاهر حياتهم الجديدة بعيداً عن الملكية..ميغان تتنزه مع كلبها وهاري يصل على متن طائرة مدنية

مع بدء حياتهم بعيداً عن الدور الملكي، ظهر الثنائي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بشكل مختلف عن ما اعتاد عليه الكثير قبل ذلك.

فمع أول يوم لانتقالهم للعيش في كندا، عقب التنازل عن كل الأدوار الملكية، ظهرت ميجان، تتجول مع كلبيها وتحمل طفلها آرشي، في نزهة في أحد الحدائق وظهرت كما وصفتها «الديلي ميل» البريطانية، أكثر ارتياحاً بصحبة حرساة من شخصين.

بينما ظهر زوجها هاري عقب وصوله كندا، مرتديا ملابس كاجوال شتوية حيث وصل إلى المطار على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية في الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو في لندن.

وكان آخر عمل قام به هارى كعضو في العائلة المالكة، هو حضور قمة الاستثمار البريطانية- الإفريقية في جرينتش بلندن.

وكانت الملكة إليزابيث منحت موافقتها لهارى وميجان، لترك أدوارهما في العائلة المالكة، والاستقلال ماديا، وأوضحت الملكة أنه ستكون هناك فترة انتقالية يقضى خلالها الزوجان بعض الوقت في بريطانيا وكندا.

Prince Harry arrives in Vancouver, Canada to begin his new life with Meghan and Archie.

Harry flew on to Vancouver Island via WestJet, the same carrier that Meghan is said to have taken

She smiled strolling through Horth Hill Regional Park holding her two dogs, black lab Oz and beagle Guy on leashes

Harry landed at Victoria Airport around 9.45pm local time

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة