محافظ الشرقية يقرر الاستعانة بمهندسين من خارج المحافظة لمتابعة مخالفات التعدىاجتماع وكيل صحة سوهاج ونقيب الأطباء لبحث آليات ترخيص المنشآت العلاجية الخاصةانطلاق "100 مليون صحة" لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوى بالغربية.. صوررئيس مدينة إسنا يتواصل مع أسرة تقيم بمنزل متهالك لحل أزمتها بتعليمات المحافظ"البحيرة " تتلقى 160 ألف طلب تصالح مخالفات بناء بقيمة 595 مليون جنيهمحافظ بني سويف يبحث مع رئيس قطاع الرعاية الأساسية تعظيم دور "100 صحة"534 مليون جنيه لتنفيذ 6 مشروعات خدمية فى مراكز ومدن محافظة الشرقيةرئيس جامعة قناة السويس يستقبل نائب السفير الإندونيسى بالقاهرة.. صورربط مخازن وورش جامعة طنطا إلكترونياً دعماً لمنظومة التحول الرقمى.. صورضبط بدال تموين جمع "سكر وزيت تموين" بـ17 ألف جنيه لبيعها بالسوق السوداءمحافظ الوادي الجديد يتفقد مصنع ملابس المحافظة ويطالب بفتح منافذ بيع بالمدناجتماع تنسيقي بين الصحة والتعليم بجنوب سيناء استعدادا للعام الدراسي الجديد | صورمحافظ دمياط تتابع عمليات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناءانطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية بجامعة القناة | صورمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة الاستعدادات لارتفاع منسوب النيلمحافظ أسوان: زى موحد لسائقي عربات الحنطور | صوروزارة التنمية المحلية تشيد بمحافظة كفر الشيخ لفتحها 97 مركزاً للتصالحخبر في الجول – زد تستحوذ على نادي مصرتقديم موعد مباراة طنطا والأهلي ونقلها لملعب السلامكانيجيا: ميسي يفتقر لسمات القيادة.. حينما لا يكون برشلونة الأفضل يسقط

مع بدء حياتهم بعيداً عن الملكية.. ميجان تتنزه مع كلبها وهاري يصل على متن طائرة مدنية

-  
مظاهر حياتهم الجديدة بعيداً عن الملكية..ميغان تتنزه مع كلبها وهاري يصل على متن طائرة مدنية

مع بدء حياتهم بعيداً عن الدور الملكي، ظهر الثنائي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بشكل مختلف عن ما اعتاد عليه الكثير قبل ذلك.

فمع أول يوم لانتقالهم للعيش في كندا، عقب التنازل عن كل الأدوار الملكية، ظهرت ميجان، تتجول مع كلبيها وتحمل طفلها آرشي، في نزهة في أحد الحدائق وظهرت كما وصفتها «الديلي ميل» البريطانية، أكثر ارتياحاً بصحبة حرساة من شخصين.

بينما ظهر زوجها هاري عقب وصوله كندا، مرتديا ملابس كاجوال شتوية حيث وصل إلى المطار على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية في الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو في لندن.

وكان آخر عمل قام به هارى كعضو في العائلة المالكة، هو حضور قمة الاستثمار البريطانية- الإفريقية في جرينتش بلندن.

وكانت الملكة إليزابيث منحت موافقتها لهارى وميجان، لترك أدوارهما في العائلة المالكة، والاستقلال ماديا، وأوضحت الملكة أنه ستكون هناك فترة انتقالية يقضى خلالها الزوجان بعض الوقت في بريطانيا وكندا.

Prince Harry arrives in Vancouver, Canada to begin his new life with Meghan and Archie.

Harry flew on to Vancouver Island via WestJet, the same carrier that Meghan is said to have taken

She smiled strolling through Horth Hill Regional Park holding her two dogs, black lab Oz and beagle Guy on leashes

Harry landed at Victoria Airport around 9.45pm local time

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة