مستثمرو مرسى علم: توصلنا لتخفيض 50% على المستحقات المتأخرة للكهرباء لدى المنتجعات السياحيةلا أبغي تصفيقاً من مؤيديه.. دعاء فاروق ترثي مبارك عبر إنستجرامنوال الزغبي تعلن عن طلاقها رسمياًالأرصاد عن طقس اليوم: شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة%40 تراجعا بالواردات المصرية من منتجات البترول فى ديسمبر الماضىأسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110مختص بالشأن الأسرى: توثيق الطلاق سيكون خلال 30 يوما فى مشروع القانون الجديدزوج يطالب بتخفيض نفقة نجله بعد صدور حكم بإلزامه بأداء 150 جنيهاتعرف على طرق الوصول لمقر محكمة الطفل بعد نقلها لمدينة 6 أكتوبرفيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة

مجموعة ديور للأزياء الراقية فى باريس.. تصميمات رومانية بروح عصرية... صور

   -  

"ماذا لو كانت المرأة تحكم العالم؟" كان هذا هو السؤال المطروح خلال عرض مجموعة ديور لربيع وصيف 2020 فى أسبوع الأزياء الراقية بباريس، من خلال لافتة حريرية مطرزة عملاقة معلقة فوق رؤوس عارضات الأزياء، حيث تخلل المنصة 21 لافتة وعلقت فوق ارتفاع الرأس.

ووفقًا لمجلة فوج فى نسختها البريطانية، تعاونت ماريا جراتسيا شيورى، المديرة الإبداعية لديور، مع الفنانة الأمريكية جودى شيكاجو البالغة من العمر 80 عامًا فى هذا العرض الذى سلط الضوء على دور المرأة فى التاريخ، من خلال استعراض الملابس التاريخية بأسلوب عصرى.

كان هناك القليل جدا من التحدى فى الملابس نفسها، فقد تضمنت عروض تشيورى السابقة قمصانًا وشعارات نسوية تحمل شعار الأناقة، ولكن هذه المجموعة كانت تتجه نحو الكلاسيكية بأسلوب عصرى.

وإلى جانب تمكين المرأة غلبت على التصميمات لمسة رومانية قديمة من الأحذية إلى الفساتين الذهبية وحتى الإكسسوارات التى أكملت العارضات إطلالاتها بها وكذلك تصفيفات الشعر.

كان العرض يضم العباءات الحريرية وأحزمة وأحبال مضفرة وتنورات مطوية كأشعة الشمس، بالإضافة إلى البدلات الأنيقة التى تشتهر بها ديور جاءت مزدوجة الصدر بأربطة غير مرئية، لتبدو وكأنها قماش ملفوف حول الجسم.

ديور في عرض أزياء لتمكين المرأة
جانب من عرض ديور
ديور تستخدم الأحزمة المضفرة الأنيقة
ديور تلجأ للألوان التاريخية
عباءة أنيقة من ديور
عرض ديور الكلاسيكي
فستان ديور الشفاف
فستان ديور المطوي كقرص الشمس
فستان ديور المكشكش
فستان كريمى رقيق من ديور
فستان من ديور في العرض الأخيربباريس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة