«جوجل» تكشف عن حذف خدماتها وتطبيقاتها من الهواتف الجديدة لـ«هواوي»فندق مصنوع من الجليد يجتذب السياح والراغبين في الزواج بالسويد| صورجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستقبل وفدا بريطانيا لتفعيل فرع "لندن سكول للتجارة"المنظمة العربية للطيران تناقش تعديل اتفاقية الإعفاء من الضرائب الجمركيةوزيرة الهجرة للجالية المصرية بشيكاغو: نرحب بالتعاون معكم لخدمة الوطنمانشستر يونايتد يخفض المقابل المادي لبيع بوجباتعرف على تاريخ مواجهات الهلال واتحاد جدة في الدوري السعوديمنافسة شرسة في ختام منافسات الفردي ببطولة كأس العالم لسلاح الشيشغدًا.. 4 مباريات في ختام المجموعتين الأولى والثانية لكأس العرب تحت 20 عامًاموعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلةكريم بنزيما على رأس تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفانتيالتشكيل المتوقع لمباراة النصر والحزم في الدوري السعوديقبل الكلاسيكو.. تعرف علي أبرز غيابات الهلال واتحاد جدةرياض محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتيموعد مباراة التعاون و الرائد فى الدورى السعودى.. و القنوات الناقلةشريف منير يواصل تصوير "ونحب تاني ليه" ليلحق بالسباق الرمضانيمصطفى شعبان يشهد عرض "سينما مصر"فيروس كورونا: الصحة العالمية تحذر من "تضاؤل" فرص احتواء الوباءبريكست: بريطانيا تبدأ إصدار جواز السفر الأزرق الشهر المقبل للمرة الأولى منذ 30 عاماًشقيقتان كمبوديتان في سن المئة تلتقيان بعد فراق حوالي نصف قرن

السجن 10 سنوات لعامل خطف طفلا وطلب فدية من أسرته بسوهاج

-  
قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم "حسن.ع.أ" 34 سنة عامل بالسجن 10 سنوات بعد اتهامه بخطف الطفل المجنى عليه "إسلام.ض.ع" 9 سنوات بدائرة مركز جرجا بسبب طلب فدية من أسرته.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال فزاع وعضوية المستشارين أحمد محمد معوض وماركو سمير بأمانة سر رمضان حسن وعبده حلمى.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز جرجا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من أسرة الطفل باختفائه من أمام المنزل، وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفل المجنى عليه وخطفه فى سيارة والتوجه به الى أحد الأماكن البعيدة ثم طلبوا من أسرته فدية.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من تحرير الطفل المجنى عليه وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

كانت محكمة جنايات سوهاج قد قضت وبإجماع الآراء بإعدام المتهمين " ناصر.م" 29 سنة سائق و"الهامى.ن" 40 سنة عامل و" علاء .أ" 38 سنة عامل و"عبد اللطيف.أ" 33 سنة مزارع، بعد اتهامهم بخطف وقتل الطفل المجنى عليه "ص.ر" بدائرة مركز جرجا بسبب طلب فدية من أسرته.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال فزاع وعضوية المستشارين أحمد معوض وماركو سمير بأمانة سر رمضان حسن وعبده حلمى.

تعود أحداث الواقعة الى عام 2016 بدائرة مركز جرجا عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بمقتل المجنى عليه والعثور على جثته داخل حفرة بأحد الأماكن فى الجبل وكشفت التحريات أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك واتفق مع المتهمين على توصيلهم الى أحد الأماكن وفى الطريق قاموا بخطفه والتوجه به إلى منطقة نائية بالجبل ثم طلبوا من أسرته فدية قدرها 300 ألف جنيه ووافقت أسرة المجنى عليه وبعد استلامهم المبلغ المطلوب قرروا التخلص منه خشية افتضاح أمرهم فقاموا بإلقائه قى حفرة عميقة ووضع الحجارة عليه حتى تأكدوا من وفاته وفروا هاربين.

 وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم الى محكمة الجنايات والتى أصدرت المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة