اعرف أشهر شوارع بيع الكتب المستعملة فى الوطن العربىمؤرخون يتناولون عصر جمال عبد الناصر: دوره رائد فى دعم حركات التحرر الإفريقى"الإخوان" جماعة الإرهاب.. أسسوا لجاهلية المجتمع وتكفير مليار مسلمتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. نشاط للرياح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقةدراسة تخالف "الصحة العالمية" وتفجر مفاجأة: "الفيس شيلد" لا يمنع الإصابة بـ"كورونا"للوقاية من كورونا.. 6 نصائح لتنظيف الخضروات والفواكه جيدًا"العلميين" تطالب برفع الحراسة عن النقابة: تخالف المادة 77 من الدستورالتنمية المحلية: تلقينا أكثر من 47 ألف طلب تصالح آخر 24 ساعةمؤسسة هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعيةفيديو.. "شايف الحشيش عامل إيه!"..خناقات شوارع بين معتز مطر ومحمد ناصرصور.. البابا يستقبل سفراء أمريكا والبرازيل وكوريا في المقر البابوينقابة صحفيي فلسطين تشكر نظيرتها المصرية لرفضها التطبيع مع الصهاينة"السياحة": استئناف الرحلات النيلية بين الأقصر وأسوان 1 أكتوبر"دخل الحمام".. ضبط شاب اختبأ في بنك بالدقهلية 6 ساعات لسرقته3 كليات حكومية بالهند تشارك فى تجارب لقاح كوفاكسين وتعويض مالى للمتطوعينبث مباشر bein sport hd 1 | رابط مباراة إشبيلية ضد البايرن بث مباشر نهائي كاس السوبر الاوروبيمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأوروبيكورة أون بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبيكورة لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر bein sport hd 1بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

فيديو.. ازدحام مروري بشارع جامعة الدول العربية

-  
ظهر، اليوم الثلاثاء، ازدحام مرورى، بشارع جامعة الدول العربية، فى الاتجاه القادم من تقاطع شارع السودان، ومتجه إلى ميدان سفنكس، والطرق المؤدية إلى أحمد عرابى، كما ظهر تكدس مرورى فى الاتجاه الآخر القادم من إمبابة ومنطقة أبو الفدا، ومتجه إلى تقاطع شارع السودان، وبشارع البطل أحمد عبد العزيز، مما أدى إلى بطئ حركة السيارات، كما شهد الاتجاه ناحية شارع جامعة الدول العربية تكدس فى حركة السيارات.

وعزز رجال المرور والخدمات المرورية، من إنتشارهم بالشوارع والميدان، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها، والقضاء علي الكثافات وتيسير حركة المرور، وضمان تيسر الحركة المرورية دون توقف، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية إليها، وإزالة أي أعطال مرورية.

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب للمدارس والجامعات اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، وظهرت كثافات مرورية اعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

كذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة