أبوالحجاج عميدا لكلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بأسيوط750 جنيها منحة للعاملين بجامعة بنها بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدشركات السياحة: السعودية لم تعلن ضوابط أو موعد تشغيل رحلات العمرةضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر في عين شمس"تعليم الغربية" تناقش مع نائب الوزير استعدادات العام الدراسي الجديدعبدالغفار يتفقد "إيفا فارما" ويطلع على مشروع تصنيع خامات أدوية كورونامحافظ كفر الشيخ: رؤساء المراكز والمدن يشرفون على حملات النظافةمصدر أمني يكذب قنوات الإخوان بشأن اشتباكات الشرطة مع أهالي منفلوط: تروّج الشائعات"العربية للتصنيع" تبحث مع أكاديمية البحث العلمي دعم إنتاج الابتكاراتالخميس.. تشييع جثمان رجل الأعمال محمد فريد خميسالرئيس السيسي يستقبل جلواك ويؤكد عزم مصر على تقديم الدعم لجنوب السودانأبو السعد: جماعة الإخوان الإرهابية لم يعد لها مكان في مصر وتعمل على إثارة البلبلة بين الحين والآخررئيس "اتصالات النواب": المصريون أحبطوا مؤامرة «الجزيرة» ورفضوا النزول للشوارعخبير بمكافحة الجماعات المتطرفة: عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يعيشون على "سبوبة" ترويج الشائعاتوأنا 10 سنين.. منال سلامة تكشف كارثة لها في المطبخ.. فيديوبنام على الوابور.. منال سلامة تكشف سرا من أسرار حياتها..فيديووكالة الأنباء اللبنانية: سماع دوي انفجار فى منطقة عين قانا جنوب لبنانحدرجا بدرجا.. الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء ..شاهداستشاري: النوم المنتظم له فوائد أكثر من المبكر ..فيديوبعد ظهو حيتان طائرة في أستراليا .. شاهد انتشار خبراء البيئة على الشواطئ

خلال لقائه الأمير ويليام.. الرئيس السيسي يؤكد تطلع مصر لتعزيز العلاقات مع بريطانيا في مجالات السياحة والتعليم

   -  
الرئيس السيسي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مع الأمير ويليام، دوق كامبريدج ونجل ولي عهد بريطانيا، وذلك بمقر قصر باكينجهام الملكي في لندن".
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أعرب في مستهل المباحثات مع الأمير ويليام عن التقدير لحفاوة الاستقبال البريطاني، مشيدًا بعلاقات التعاون المصرية - البريطانية الممتدة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومؤكدًا تطلع مصر لتعزيزها لا سيما في مجالات السياحة والتعليم، وكذا على المستويين الاقتصادي والتجاري من خلال تعظيم حجم الاستثمارات البريطانية في مصر.
من جانبه؛ رحب الأمير ويليام بالرئيس السيسي، معربًا عن تقدير بريطانيا لمصر على المستويين الرسمى والشعبى مشيدًا بخطوات إصلاح الاقتصاد المصرى والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها.
وأكد الأمير ويليام حرص بريطانيا على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها فى كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك، كما أشاد بالدور المحوري الذى تضطلع به مصر على صعيد ترسيخ الاستقرار في الشرق الأوسط وإفريقيا وتحقيق التعايش بين الأديان، ودعم الحلول السلمية للأزمات القائمة بمحيطها الإقليمي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة