كلوب يعد بالانتقام في "موقعة الأنفيلد" بين ليفربول وأتلتيكوللأطفال.. اتعلم الحفائر واعرف تاريخ بلدك في مكتبة الإسنكدريةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعاملات في طوكيو6 معلومات تهمك لإسعاف مصاب الصعق الكهربائيانسي يا فضل.. مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة القمةمرتضى منصور يوبخ خالد الغندور بسبب نجم الأهلي.. فيديوفان دايك عقب هزيمة ليفربول: أتليتكو مدريد نفذ خططاً غريبة في الملعبتعرف على منشآت المرحلة الأولى لتطوير سور مجرى العيون بعد إزالة المدابغأمطار ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءعمرو عبد الرازق: تطوير شركات قطاع الأعمال يساهم في التنمية الشاملة بالدولةلكل اسم حكاية.. مدينة نويبع.. ملتقى الأشقاء العرب .. صورلا تستخدمها باردة.. كيفية استعمال قطرات الأذن4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندريةبسمة وهبة تدافع عن مطربي المهرجانات: الكلام عن انحدار الذوق مضيعة للوقتالتوتر مرض له أعراض وعلاج تعرف عليهالزهايمر أسباب واعراض المرض

خلال لقائه الأمير ويليام.. الرئيس السيسي يؤكد تطلع مصر لتعزيز العلاقات مع بريطانيا في مجالات السياحة والتعليم

   -  
الرئيس السيسي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مع الأمير ويليام، دوق كامبريدج ونجل ولي عهد بريطانيا، وذلك بمقر قصر باكينجهام الملكي في لندن".
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أعرب في مستهل المباحثات مع الأمير ويليام عن التقدير لحفاوة الاستقبال البريطاني، مشيدًا بعلاقات التعاون المصرية - البريطانية الممتدة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومؤكدًا تطلع مصر لتعزيزها لا سيما في مجالات السياحة والتعليم، وكذا على المستويين الاقتصادي والتجاري من خلال تعظيم حجم الاستثمارات البريطانية في مصر.
من جانبه؛ رحب الأمير ويليام بالرئيس السيسي، معربًا عن تقدير بريطانيا لمصر على المستويين الرسمى والشعبى مشيدًا بخطوات إصلاح الاقتصاد المصرى والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها.
وأكد الأمير ويليام حرص بريطانيا على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها فى كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك، كما أشاد بالدور المحوري الذى تضطلع به مصر على صعيد ترسيخ الاستقرار في الشرق الأوسط وإفريقيا وتحقيق التعايش بين الأديان، ودعم الحلول السلمية للأزمات القائمة بمحيطها الإقليمي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة