لماذا تنتحر الحيتان الرمادية؟.. تعرف على الأسبابتعرف على سبب كبر حجم الأذن لدى بعض الأشخاص؟مدير سوق المستعمل: الآن يمكن للمستهلك شراء سيارة جيدة بـ60 ألف جنيهفيتيل سائق فيراري يكشف عن موقفه من اعتزال سباقات فورمولا-1خبراء الصحة يقدمون نصائح جديدة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا بعد تفشى المرضما هو الجديد فى جراحات تكميم المعدة؟..مراكز كوينز للتجميل تجيبكيف تتعامل عند الشك في وجود شخص مصاب بفيروس كورونا داخل منزلك؟مؤتمر سيتيين: قد ألعب برباعي في وسط الملعب.. الكلاسيكو يُهم ريال مدريد أكثر مناقطع المياه عن عدة مناطق بمدينة العبور 6 ساعات لأعمال ربط على الخطوطوفد من سفراء الأجانب يزور متحف الغردقة بصحبة أمين الأعلى للآثار.. صورإصابة شخص في انهيار أجزاء من عقار قديم بالمنتزه شرق الإسكندريةاسترداد 184 فدان أملاك دولة بالشرقية خلال شهر فبرايرمحافظ الدقهلية: نستهدف خدمة المواطنين والقضاء على الروتين الإداريجامعة كفر الشيخ تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لطلاب كلية الطبمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وبنك الاستثمار الأوروبىصور.. هبوط أرضى شرق الإسكندرية و الحى يخطر الصرف الصحىضبط مصنع "سناكس" يستخدم عبوات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالعبوروزيرة الثقافة تفتتح قصر ثفافة حاجر العديسات بمدينة الطود شرق الأقصر.. صورعمرو دياب يطرح «سهران» غدًا«جمعة» و«شيكابالا» يشاركان في مران الزمالك.. والجهاز الفني يطمئن على «أوباما»

رد حاسم من الفنان يوسف فوزي على المتنمرين ومنتقدي ظهوره بفيديو اليوم السابع

-  

قال الفنان الكبير يوسف فوزى أنه يشكر جمهوره وملايين المشاهدين على تفاعلهم الكبير ودعائهم له بعد نشر الفيديو الذى اختص به اليوم السابع .

ورد الفنان الكبيرعلى منتقدى اليوم السابع بسبب نشرالفيديو قائلا: أنا اتصورت بموافقتى وكامل إرادتى وبترتيب مسبق وبعد استئذان الصحفية والمصور، ولم أغضب من نشر الفيديو"

وضحك الفنان الكبير من إدعاءات البعض بأنه تم تصويره خلسة قائلا:" إزاى يعنى هتصور خلسة الكاميرا كانت قدامى والحوار تم بموافقتى وأشكركم وأشكر الجماهير العريضة التى غمرتنى بحبها ودعائها"

وكان الفيديو الذى انفرد به اليوم السابع مع الفنان الكبير يوسف فوزى أثار حالة كبيرة من التفاعل والجدل بعد تداوله على نطاق واسع وتعاطف ملايين الجماهير مع الفنان المحبوب.

وادعى البعض أنه تم تصوير الفنان دون علمه على خلاف الحقيقة، ولقطع الطريق على من يتربصون باليوم السابع ننشر تسجيل صوتى لجزء من الحوار الذى أجريناه مع الفنان الكبيريظهر فيه أنه تم استئذانه والحصول على موافقته قبل بدء تصوير لقطات الفيديو.

وكان الفنان يوسف فوزى اختص اليوم السابع بحوار معه ننشر تفاصيله بعد ساعات وأشار خلاله إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنه رفضها.

واستكمل: "أنا حاليا أقضى حياتى فى منزلى وأشاهد الأفلام والمسلسلات من خلال التليفزيون ومش بخرج إلا نادرا، وأصدقائلى فى الوسط الفنى جميعهم لهم الخيرعليا فنيا وكلهم قريبين منى ".

ووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره قائلا: "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وادعولى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غيرأن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة