تغيير عادات الغذائية والصحية قد يكون الحل الأمثل للتخلص من تورم القدمينافتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا (صور)خبير سياحى: متحف الغردقة سيكون أيقونة جذب السائحين للبحر الأحمرضبط أجنبية في الدقي أعلنت عن نفسها لممارسة أعمال منافية للآدابجمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 3 محاولات تهريب عدد من بذور مخدر الماريجواناشاهد.. رد مفاجئ من أحمد السقا على رأيه في أغاني المهرجاناتبيهتم مرة ويتجاهلك ألف.. 6 علامات هتقولك إنه بيحبك بس خايف من الرفضصدفة غريبة.. بريطانية تحظى بولادة نادرة تحدث مرة فى كل 32 مليون حالة.. صوررئيس اللجنة العامة لانتخابات المهندسين بأسيوط يعلن نتائج التصويتننشر نتائج انتخابات نقابة المهندسين في بني سويفإعلان نتائج انتخابات المهندسين في القليوبيةنتائج انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسكندريةقرار جمهوري.. الجيزاوى نائبا لرئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوثوفاة المفكر الإسلامي محمد عمارة.. وصلاة الجنازة اليوم في مسجد الحمد بالتجمع الخامسأكاديمية البحث العلمي تفتتح فاعليات شهر العلوم 2020 بمحاضرة لزاهى حواسقريبًا.. العرض المسرحى "كلاب" على مسرح الشبابمفاوضات مع جيمس مانجولد لإخراج Indiana Jones 5 بعد اعتذار سبيبلرجبيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو في زامبيا بالكونفدرالية.. الليلةاليوم.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفدراليةكارتيرون يعيد ترتيب حراسة المرمى في الزمالك

كارول سماحة تستعين بابنتها للترويج لحفلها في القاهرة.. تعرف على موعده ومكانه

-  

نشرت الفنانة كارول سماحة فيديو جديد لها عبر موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصحبة ابنتها للترويج لحفلها المقبل فى القاهرة.

وكتبت كارول سماحه معلقة على الصورة: " Verified .. سوف تكون حفلة أكثر من رائعة مع الجمهور المصري بحفل استثنائي يوم الجمعة ٢٤ يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر ( مدينة أكتوبر) الساعة الثامنة مساءً.. تالا موجودة في الفيديو فقط وليس في الحفل".

ونالت الصورة إعجاب متابعيها وعلق بعضهم قائلا: "‏‏ماشاء الله عليكي و علي بنوتك حبيبتي ربنا يديم ضحكتك و صوتك الحلو ، انشاء الله حفل ناجح بالتوفيق يا حبيبتي كارول سماحة ، دي حاجة جميله جدا ان شاء الله هنكون هناك ، حتنورى الدنيا كالعاده ".

المعروف أن آخر أعمال كارول سماحة أغنية "انشالله" والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب" كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة وتم عرضه فى بيروت ودبى ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر أن مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يسع 1200 مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة