متظاهرون يطالبون رئيس وزراء كندا بدعم الشعب اللبنانيطفل محظوظ يعثر على كنز في أول استخدام لهدية عيد ميلادهتسجيل 19 وفاة و 322 إصابة جديدة بكوفيد-19 في ولاية فيكتوريا الاستراليةاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الإثنينالكهرباء :جارى الإنتهاء من إجراءات انشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات "الضبعة"إبراهيم سعيد: مروان محسن «بلا فائدة».. ولا يستحق اللعب في الأهلي والمنتخبنجمة «سلة الزمالك» تتعافى من فيروس كورونامدافع أتلتيكو: قادرون على تخطي عقبة لايبزيج الألماني في «الأبطال»هاني زادة: محمود جنش ومحمد أبوجبل أفضل بكثير من أحمد الشناويانطلاق حفل فرقة "بيت باند" لآلات النفخ النحاسية بطلعت حرب الثقافى الجمعةشاهد العرض البانورامى لمعرض اللعبة لـ أحمد رمضان من البيتفوائد زيت القرنفل على صحة الجسممرضى السكر احذروا الإجهاد.. 4 نصائح للحفاظ على الهدوء والراحةعزيزة مريضة بسرطان القولون وتطالب بصرف معاش تكافل وكرامة بالشرقيةشباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات وتوعية الأهالى.. صوروليد توفيق: بيتى يبعد 6 كيلو عن مرفأ بيروت وسقطت على الأرض من قوة الانفجارأسماء أول 7 حلقات من الموسم الخامس لمسلسل Lucifer المقرر عرضه أغسطس الجارىأول تريلر لفيلم Tesla عن المخترع العالمى نيكولا تسلابدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ باليابان وكوريا الجنوبية5 وصفات طبيعية بماء الورد لعلاج حب الشباب وزيادة نعومة ونضارة البشرة

كارول سماحة تستعين بابنتها للترويج لحفلها في القاهرة.. تعرف على موعده ومكانه

-  

نشرت الفنانة كارول سماحة فيديو جديد لها عبر موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصحبة ابنتها للترويج لحفلها المقبل فى القاهرة.

وكتبت كارول سماحه معلقة على الصورة: " Verified .. سوف تكون حفلة أكثر من رائعة مع الجمهور المصري بحفل استثنائي يوم الجمعة ٢٤ يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر ( مدينة أكتوبر) الساعة الثامنة مساءً.. تالا موجودة في الفيديو فقط وليس في الحفل".

ونالت الصورة إعجاب متابعيها وعلق بعضهم قائلا: "‏‏ماشاء الله عليكي و علي بنوتك حبيبتي ربنا يديم ضحكتك و صوتك الحلو ، انشاء الله حفل ناجح بالتوفيق يا حبيبتي كارول سماحة ، دي حاجة جميله جدا ان شاء الله هنكون هناك ، حتنورى الدنيا كالعاده ".

المعروف أن آخر أعمال كارول سماحة أغنية "انشالله" والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب" كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة وتم عرضه فى بيروت ودبى ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر أن مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يسع 1200 مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة