برنامج استشفائي للاعبي الأهلي بالإمارات استعدادًا للسوبر المصريمصر تتعادل مع اليونان في افتتاح بطولة البحر المتوسط لناشئي اليدكاراتيه الأهلي يتوج بالدوري الممتازأهلي 99 يواصل تربعه على صدارة دوري الجمهوريةمدرب يد الأهلي يؤكد جاهزية الفريق لمواجهة الشمس بكأس مصرموعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلةمدرب سيدات سلة الأهلي : حققنا مكاسب عديدة بعد الفوز على هليوبوليسمدرب ناشئات طائرة الأهلي : حققنا المطلوب أمام سموحة ببطولة الجمهوريةغدا.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة الشيخة فاطمة لرماية السيداتالزمالك يصل الإمارات استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر200 لاعب يمثلون 42 دولة فى كأس العالم للشيشأحمد مرتضى منصور: جاهزون للفوز على الأهلى الخميس رغم إجهاد السوبر الأفريقىاليوم.. عزاء والدة علاء نبيل نجم المقاولون الأسبق فى مسجد المشير طنطاوىفيديو.. جمهور الزمالك فى أبو ظبى لحظة وصول الفريق: "حى حى.. دور الأهلى جاى"اتحاد الكرة يرفض قضاء الغندور 25 يوما فى السعودية بسبب كأس العربمنتخب اليد 2002 يتعادل مع اليونان فى بطولة البحر المتوسطخالد الدرندلى يطمئن على إقامة بعثة الأهلي فى الإمارات وفايلر يحدد برنامج اليومشاهد كرة سوبر الأهلى والزمالك فى الإماراتالزمالك يعتمد على قائمة لقاء الترجى التونسى فى مواجهة الأهلى بالسوبرفيديو.. أشرف بن شرقى: جاهزون لإسعاد جماهير الزمالك فى كل مكان

رجل يكتشف إصابته بالسرطان من خلال هاتفه

   -  

لم يكترث لوجود شامة غريبة الشكل على ذراعه اليمنى، وتابع حياته بشكل طبيعي. وبعد ثمانية عشر شهراً، تحول لون الشامة إلى اللون الوردي، فأثار الشكوك لديه، ليكتشف بعدها أنها سرطان الجلد.

البريطاني، جيسن شيريدان من مدينة ليفربول، اكتشف إصابته بسرطان الجلد، بعد أن حمّل تطبيق "سكين فيجين" على هاتفه بهدف فحصها، وفق ما نقل موقع "24" الإماراتي عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد إجراء المسح للشامة، أعطى التطبيق الذكي تحذيراً من احتمال وجود خطر على حياة الرجل، واقترح عليه زيارة الطبيب.

وعند زيارته لطبيب مختص الأمراض الجلدية، تم تشخيص الحالة بسرطان الجلد في مرحلته الأولى.

وقال السيد شيريدان في تعليق له على حالته: "أنا محظوظ للغاية. اكتشفت إصابتي في مرحلة مبكرة. أنا ممتن لتطبيق سكين فيجين الذي أنقذ حياتي".

يذكر أن الرجل خضع لعملية جراحية مدتها أربعون دقيقة، لاستئصال الشامة المسرطنة، لمنع انتشار الخلايا السرطانية في أنحاء جسمه.

لمطالعة الخبر على مصراوى