زيادة المصابين بكورونا في الهلال إلى 12 لاعباأقل عرضة للإصابة 5 مرات.. دراسة تكشف تأثير ارتداء النظارات على كوروناتفاصيل الأيام الأخيرة في حياة محمد فريد خميسمدبولي: حدائق العاصمة امتداد لـ"بدر" بسبب كثرة الطلب على أراضيهاعليا الوفد تطالب أبوشقة بالمصارحة حول مفاوضاته مع القائمة الوطنيةعشرات الوفديين يهتفون برحيل رئيس الحزبالجامعة البريطانية في مصر تنعى مؤسسها محمد فريد خميسأطباء مناعة عن لقاح الإنفلونزا الرباعي: يحافظ على سلامة الجهاز التنفسيمستشار النمسا: لقاح كورونا سيكون متوفرا في النصف الأول من العام المقبلزيادة منح الماجستير والدكتوراه والطلاب المبتعثين لدول حوض النيلتوسيع نطاق "التعليم الهجين" للطلاب المنتسبين بالجامعاتلائحة استرشادية موحدة بمرحلة البكالوريوس لكليات الطب البيطري"الأعلى للجامعات" يوافق على تقرير "العليا للتنسيق".. ولجنة لامتحانات المسابقة المركزية"الأعلى للجامعات": توزيع 399 ألفا و31 طالبا بتنسيق المرحلتين الأولى والثانيةإعلان نتائج التحويلات "تقليل الاغتراب" بتنسيق الجامعات خلال أيامالمتحف المصري الكبير يستقبل 2000 قطعة أثرية|صوروزير التعليم العالي ينعي محمد فريد خميسالجامعة البريطانية تنعي مؤسسها محمد فريد خميسنقيب البيطريين يقرر إحالة البيطري صاحب "جراحة الدجاجة" بالبحر الأحمر للتحقيقمدبولي: الانتهاء من 30 ألف وحدة إسكان بمدينة حدائق العاصمة منتصف 2021

رجل يكتشف إصابته بالسرطان من خلال هاتفه

   -  

لم يكترث لوجود شامة غريبة الشكل على ذراعه اليمنى، وتابع حياته بشكل طبيعي. وبعد ثمانية عشر شهراً، تحول لون الشامة إلى اللون الوردي، فأثار الشكوك لديه، ليكتشف بعدها أنها سرطان الجلد.

البريطاني، جيسن شيريدان من مدينة ليفربول، اكتشف إصابته بسرطان الجلد، بعد أن حمّل تطبيق "سكين فيجين" على هاتفه بهدف فحصها، وفق ما نقل موقع "24" الإماراتي عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد إجراء المسح للشامة، أعطى التطبيق الذكي تحذيراً من احتمال وجود خطر على حياة الرجل، واقترح عليه زيارة الطبيب.

وعند زيارته لطبيب مختص الأمراض الجلدية، تم تشخيص الحالة بسرطان الجلد في مرحلته الأولى.

وقال السيد شيريدان في تعليق له على حالته: "أنا محظوظ للغاية. اكتشفت إصابتي في مرحلة مبكرة. أنا ممتن لتطبيق سكين فيجين الذي أنقذ حياتي".

يذكر أن الرجل خضع لعملية جراحية مدتها أربعون دقيقة، لاستئصال الشامة المسرطنة، لمنع انتشار الخلايا السرطانية في أنحاء جسمه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة