كريم سوس مرشحا لمنصب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهليجنازة مبارك العسكرية (تغطية خاصة)أول صور لعلاء وجمال مبارك بجوار نعش والدهما بمسجد المشيرالقوى العاملة: تفتيش دوري على المنشآت للسلامة والصحة المهنية للعمالأول فيديو لصلاة الجنازة على مبارك.. وعلاء وجمال يحملان النعشمصر للطيران تعلق رحلاتها إلى الصينبث مباشر لجنازة مبارك العسكرية من مسجد المشير طنطاويعربة تجرها خيول.. بدء مراسم تشييع جثمان مبارك من داخل مسجد المشيربحضور السيسي.. بدء تشييع جثمان مبارك إلى مثواه الأخيرلماذا طلب إمام مسجد المشير طنطاوي إعادة صلاة الجنازة على مبارك؟تحليل بالصور.. ماهي نقاط قوة صن داونز وكيف يتغلب عليه الأهلي؟اتحاد الكرة ينعى الرئيس الأسبق حسني مباركراحة لثلاثي الزمالك من التدريبات.. ومحاولات لتجهيز حازم أمام لمواجهة الترجيمحمد فريد: البورصة مستمرة في تقديم كافة أشكال الدعم للكيانات الراغبة في النموالشرقية للدخان تخطر البورصة بزيادة أسعار السجائر بمعدل جنيه واحد على مختلف الأصنافطارق الملا يستعرض استثمارات مصر فى قطاع الوقودميسي يعادل جيجز وفشل سيتيين.. أبرز أرقام تعادل برشلونة مع نابوليتفاصيل ضبط أربعة أشخاص للترويج لبيع الأدوية مجهولة المصدر والقطع الأثرية عبر الإنترنتالداخلية تتخذ إجراءاتها القانونية ضد خمسة عناصر إجرامية لغسل 25 مليون جنيه من تجارة المخدراتالقبض على 3 أشخاص بحوزتهم 166 عبوة دواء السرطان مجهولة المصدر بعابدين

زى القمر.. فوتوسيشن جديد لفتاة التنمر "زلابية" وحملة دعم على السوشيال ميديا

   -  

بعد ما تعرضت له "زلابية" من انتقادات وتعليقات جارحة بسبب شكلها والتنمر على صورها لمجرد ظهروها بمظهر لم يرض عدد منهم، قام مصور شاب يدعي كريم يوسف بعمل جلسة تصوير لها ظهرت بها بشكل مختلف تماما، معلقا عليها :"سيشن القمر نزل".

وتابع :"انتو تزعلوها وتكسرو فرحتها وتجرحو فيها بكلامكم وربنا يراضيها ويجبر بخاطرها ويجعلنا سبب في رسم البسمه علي وشها ..اللهم لك الحمد ربنا وفقنا وقدرنا نكون سبب في البهجة اللي كانت فيها"، مضيفا :"احساس عظيم ربنا من بيه عليا لما شوفت ضحكتها وسمعت كلامها وهيا بتقول أنا عايزة الناس كلها تشوفني وانا حلوة زي ما اتتريقو عليا ".

ومن ناحية أخرى، حرص عدد من رواد موقع "فيس بوك" على دعم زلابية، ومنهم الفنانة إيناس عز الدين، حيث كتبت عبر حسابها : "العروسة اللي اتريقتوا عليها قمر وبدر منور مافيش ست وحشة كل خلقة ربنا جميلة ولكن فيه ظروف وحشة بتخلي ست تهتم بنفسها اكتر من ست انا فرحانة جداً بأحلى واطيب قلب وانا شايفاها قمر احلى زلابية ربنا يرزقها الخير كله".

وهاجمت إحدي المعلقات عريس زلابية بسبب موقفه المتخاذل بعد فسخه الخطوبة، بعد 24 ساعة فقط دون أن يراعي حالتها ومحاولة تفهم الأمر وتجنبه، قائلة :" انا مش شاغلنى التنمر وقلة الادب بتاعة الناس قد ما شاغلنى أن العريس سابها بعد الناس قالت ان شكلها وحش ، على أساس أن هوة جورج كلوني وكدة".

وكانت كتبت خبيرة التجميل ولاء محمد عبر حسابها :"جريمة أخرى من التنمر منذ حوالي أسبوع انتشر على السوشيال ميديا صورة "زلابيا" فى خطوبتها وهي بنت بسيطة لابسه فستان بسيط يبين حدود امكانيتها لكن التنمر على السوشيال ميديا لم يرحمها.. بنت زي دي مش عايشة العيشة اللي تخليها عندها انستجرام تتفرج على أحسن ناس بتعمل ميكب وشعر ولا تقدر تسافر برا مصر مثلا عشان تدرس وتعمل شوبينج وتكون كوول".

5
2
1
3
4
1
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة