ضبط المتهمين بسرقة سيارة مسجل خطر بمصر القديمةضبط 650 طفاية حريق غير مطابقة للمواصفات بالبحيرةضبط 5 قطع سلاح ناري وتنفيذ 93 حكم في حملة أمنية بأسيوط خلال 24 ساعة"بخرطوم وحبال".. كشف غموض مقتل شاب على يد عمه بالسيدة زينب"الجنايات" تقضي بالسجن 5 سنوات للمتهم في قضية "التخابر مع حزب الله"عبيد الأحبابي :مستوي الكتابة والتأليف وصل إالي أوج ازدهاره في الوطن العربيصبرى عبدالمنعم: الحمد لله على تكريمى وأنا على قيد الحياةبالصور.. بطلات "نساء من ذهب" فى ضيافة السفير المصري بلبنان بحضور صادق الصباحمقتنيات أحمد زكي تشعل السوشيال ميديا.. ونقيب الممثلين: لم نتواصل مع راميبالصور.. مى عمر تحصد جائزة الأبداع الفني من المركز الكاثوليكى للسينما في دورته الـ 68عمر مقبل: رياضة الباركور السبب في دخولي عالم الفنغدا.. توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة غبور للتنميةالتنمية المحلية: توفير ٧٢٢ ألف وظيفة ضمن "مشروعك"البيئة: عقد ورشة عمل حول "أساليب الرصد والتقييم لإدارة المخلفات الصلبة""البيئة وهنجملها" تنفذان حملة تشجير بجامعة الأزهر بقنا ضمن مبادرة اتحضر للأخضربرلماني: يجب طرح فرص استثمارية بأراضي الإصلاح الزراعي غير المستغلةرئيس الوزراء يتفقد أول مصنع لتدوير القمامة في الغردقةافتتاح الدورة 92 لمجلس إدارة "العمل العربية" بالقاهرةمقترح برلماني بوضع استراتيجية عربية موحدة لمنع انتشار كوروناتنطلق الاثنين المقبل.. كل ما تريد معرفته عن قنوات "أون تايم سبورتس"

هكذا ساهمت نبيلة عبيد في زواج رجاء الجداوي وأنقذتها من العنوسة

-  

تحتفل اليوم الثلاثاء، الفنانة نبيلة عبيد أو كما يلقبها جمهورها "نجمة مصر الأولى"، بعيد ميلادها، والتى تعد واحدة من أشهرالنجمات في السينما والدراما المصرية، وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات التى لم تقتصر على أداء نوع واحد أو شخصية واحدة ومن هذه الأدوار الأم و الابنة والمدرسة والزوجة وسيدة الأعمال والشرطية والراقصة.

ورغم أن الفنانة نبيلة عبيد تزوجت منذ صغرها وانفصلت وكرست حياتها للفن وتحقيق هدفها بأن تصبح النجمة الأولى بالفعل وهوما حققته، حتى نسيت أن تكون أم وحرمت نفسها من شعور الأمومة، إلا أنها كانت السبب فى زواج الفنانة رجاء الجداوى من زوجها الراحل الكابتن حسن مختار.

وهذا ما كشفته الفنانة رجاء الجداوي أثناء ندوة الفنانة نبيلة عبيد على هامش تكريمها من مهرجان الاسكندرية السينمائى، حيث قالت أن لولا نبيلة عبيد لأصبحت عانسا وعلى حد قولها" اقعد جنب الحيط وأدورعلى أى حد يتجوزنى"، لأن بسبب اعتذار نبيلة عبيد عن أحد العروض المسرحية وتم الاستعانة بى بديلا لها، ومن هنا تعرفت على زوجى حسن مختار.

وبدأت نبيلة عبيد بصحبة الفنانة نادية الجندى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد سفرهما بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر إلى هناك يوم الجمعة الماضية، لعمل بروفات ترابيزة بصحبة مخرج العمل وائل احسان وذلك قبل بدء التصوير بأحد الفيلات هناك وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

"نساء من ذهب" مأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزنى الشهيرة، ويعتمد على الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، خاصة أن طبيعة العمل هى أقرب إلى السيت كوم وتتطلب ذلك، وتم الاستقرار على عدد من الفنانين الذين يشاركون فى العمل منهم بيومى فؤاد ومصطفى أبو سريع على أن يتم اختيار باقى الفنانين تباعاً مع التصوير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة