كرة طائرة - الزمالك يتخطى السيب العماني ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربيةمؤتمر سيلفا: لست نادما على عدم اللعب لـ ريال مدريد.. وأريد راموس في سيتياستراحة في ليلة الأبطال - نابولي (1) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولمؤتمر جوارديولا: سترلينج جاهز لريال مدريد.. ونحتاج أن نلعب جيدا قبل الحديث عن الحظاستراحة ليلة الأبطال – تشيلسي (0) - (0) بايرن ميونيخ.. التعادل مستمرمباراة ودية باستاد الإسماعيلية لتجربة تقنية الفيديوالأهلي يبدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث السوبركرة يد - تونس تشارك بدلا من مصر في كأس القارات بقطرالمصري يبدأ توزيع دعوات مباراة نهضة بركانرائعة ميرتينز في برشلونة تقوده لمعادلة إنجاز هامشيك في نابوليصناع "بعلم الوصول" يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم | صورمباشر دوري الأبطال.. نابولي 0-0 برشلونة.. تشيلسي 0-0 بايرنصور.. الخطيب ومجلس الأهلي وحسن مصطفى وأبو ريدة فى عزاء عمرو مصطفى فهمىلاعبو الزمالك يصرفون مكافأة الفوز على الترجى فى السوبر الأفريقيكريم البربري يتألق فى منافسات بطولة سموحة لناشئى الاسكواشالأهلي يبدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه فى أحداث السوبر المحليحصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020الزمالك يهزم السيب العمانى ويتأهل إلى نصف نهائى البطولة العربية للطائرةمحلل أداء الأهلى يظهر فى المران بعد فترة المعايشة بألمانياالمصري يحدد موعد توزيع دعوات مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية

مصر للطيران تعلن عن طرح درجة سفر الـ"Comfort Class" الجديدة

   -  
أعلنت اليوم الثلاثاء مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار عن إطلاق درجة السفر الجديدة "Comfort Class" على رحلاتها الدولية التى يتم تشغيلها بأسطولها من الطائرات الجديدة من طراز الآيرباص A220-300، صرح بذلك الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأضاف عادل: "سيتم طرح التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوفرة بهذا الطراز من الصف الأول للمقاعد وحتى الصف الثالث، وسيتمتع العملاء المسافرون على هذه الدرجة بالعديد من المميزات أثناء رحلاتهم، والتى تتضمن إنهاء إجراءات السفر، من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 32 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد وزن بحد أقصى 8 كيلو جرام وأولوية صعود الطائرة وأميال سفر، بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وذلك بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التى كانت متوفرة على هذا الطراز.

الجدير بالذكر، أن هذه الدرجة متوفرة اعتبارًا من اليوم على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية ومن بينها بيروت، اسطنبول، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان وأربيل ومسقط وغيرها من الخطوط خلال الفترة القادمة مثل فيينا وأثينا .

من الجدير بالذكر أن الطائرة الآيرباص A220-300 مزودة بخدمات الإنترنت وخدمات الترفيه Audio / Video Streaming، وقد تسلمت مصر للطيران الطائرة الثامنة من هذا الطراز خلال الأسبوع الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة