اليوم.. تقديم أوبريت "الليلة الكبيرة" بدار أوبرا دمنهورحاتم البدوي: الصيدلية خط الدفاع الأول للمنظومة الصحية في مصرعبد المنعم سعيد: الفترة المباركية ستنضم إلى الحقبة الناصرية والساداتية في التاريخ"رايحين يتصوروا".. إيفانكا ترامب تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة فى الهند..صور6 علامات على إن غيرته غير صحية.. "مكالمة كل دقيقة ومراقبة فيس بوك"شاهد ماذا فعل محمد محسن وزوجته هبة مجدى فى مطار القاهرة خوفا من كورونا؟الترجي التونسي يصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الزمالكرمضان صبحي يعود لحسابات الأهلي أمام صن دوانز بدوري أبطال أفريقيامستثمرو مرسى علم: توصلنا لتخفيض 50% على المستحقات المتأخرة للكهرباء لدى المنتجعات السياحيةلا أبغي تصفيقاً من مؤيديه.. دعاء فاروق ترثي مبارك عبر إنستجرامنوال الزغبي تعلن عن طلاقها رسمياًالأرصاد عن طقس اليوم: شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة%40 تراجعا بالواردات المصرية من منتجات البترول فى ديسمبر الماضىأسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110مختص بالشأن الأسرى: توثيق الطلاق سيكون خلال 30 يوما فى مشروع القانون الجديدزوج يطالب بتخفيض نفقة نجله بعد صدور حكم بإلزامه بأداء 150 جنيهاتعرف على طرق الوصول لمقر محكمة الطفل بعد نقلها لمدينة 6 أكتوبرفيديو| وائل جسار يدعم هذه الموهبة: "لا أريد أن تتعذب مثلي"أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاما

أخبار الرياضة ليلا..جميع معلومات قرعة المونديال ..رسالة تحذيرية لصالح جمعة ..إعارة 5 لاعبين من الزمالك

   -  
صالح جمعة

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:

تقام في السابعة مساء اليوم الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة تحذيرية إلى لاعب النادي الأهلي صالح جمعة عقب تصريحات رينيه فايلر بالاستغناء عن اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المقاولون العرب والنادي الأهلي .

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الزمالك تفاوض مع وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته عقب اندلاع أزمات مع مسؤولي القلعة الحمراء .

سرد محمد عباس أحد نجوم فتره الثمانينات بالنادى الأهلى، تفاصيل انضمامه للأحمر، وأول مباراة له مع الفريق الأول.

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس موافقة مجلس الإدارة، على إعارة  بعض اللاعبين من قطاع الناشئين، لأندية أخرى، مثل "حسين فيصل وهاني رشدي لفريق طنطا، ويوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي لأسوان".

ويسعى لامبارد إلى التعاقد مع هداف منتخب أوروجواي ومهاجم باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني ، في الوقت الذي يضع دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عينه على اللاعب.

نجا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو بأعجوبة، من حادث سير تحطمت خلاله سيارته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة