أهالى الإسماعيلية يطالبون بإزالة الإشغالات بشارع هدى شعراوى..وصورأجنبى نصب على صاحبة أتيليه يعترف: "بحوش عشان أجيب توك توك"المعمل الجنائى يحدد مصير مسئول ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىمكرم محمد أحمد: العالم كله يشكو من حالة الفوضى الليبية.. فيديوللاستفادة من خبرات الجيش المصري.. ناجي شهود يتحدث عن التدريب المشترك مع الجانب الفرنسي.. فيديوأنت حلالى .. مروة نصر تسجل أحدث أغنياتها بتوقيع زووموالله زمان.. أشرف عبدالباقى وهنيدى يسترجعان ذكريات "صاحب صاحبه" بعد 18 سنةهاجر الشرنوبى مع أحمد عز فى كواليس المسلسل الرمضانى "هجمة مرتدة"شيرين رضا تدخل "الغسالة" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدةمدرب الإسماعيلى يدرس مباريات بيراميدز قبل موقعة كأس مصرمنتخب اليد 2002 أمام البحرين ورومانيا فى بطولة البحر المتوسطأسعار اللحوم اليوم .. الكندوز 110 جنيهات والجملى يبدأ من 90 جنيهاغدا..المصرية للاتصالات تعلن عن نتائج أعمالها لعام 2019صابر الرباعي يعلق على حادث القتل في فيلا نانسي عجرمخالد سرحان يجسد دور شقيق يسرا في دهب عيرةمنها الخيار والسبانخ.. خضروات تعزز من عملية الأيضغادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم"الزراعة" تحدد حزمة توصيات لحدائق الحلويات لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاكلوب يعد بالانتقام في "موقعة الأنفيلد" بين ليفربول وأتلتيكو

حسام عاشور يطلب العودة لتشكيل الأهلي

   -  

اشتعلت أزمة حسام عاشور، قائد الأهلي، خلال الأيام الماضية بسبب رفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء في لقاء طنطا الأخير بالدوري، وتفاقمت الأمور بسرعة داخل غرفة ملابس المارد الأحمر، بسبب أزمة حسام عاشور التي تزامنت مع أزمة أكثر من لاعب أخر بالفريق وتحديداً أزمتي صالح جمعة ووليد أزارو، وأن كانت أزمة عاشور لم تطفو على السطح بسبب السرية التي فرضها مسئولو النادي عليها.

وبدأت الأزمة حسب تأكيدات مصدر مسئول في الأهلي لـ"اليوم السابع" عندما علم عاشور أنه سيكون خارج التشكيل الأساسي للفريق في مباراة طنطا التي أقيمت الأربعاء الماضي بالدوري، وفاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة، وأبدى قائد الأهلي غضبه من جلوسه على دكة الاحتياطي، لأنه علم أن فايلر سيدفع بمحمود متولي فى خط الوسط بجوار عمرو السولية لغياب المالي ديانج عن هذا اللقاء للإيقاف.

وتذمّر عاشور وقال إنه ليس منطقياً أن يجلس على الدكة ولا يشارك أساسياً رغم كل هذه الغيابات، وأنه ليس منطقياً أن يجلس على الدكة ويتم الاستعانة بمدافع "محمود متولي" ليشارك بدلاً منه، وانفجرت الأزمة بعد لقاء طنطا حيث استمر غضب قائد الفريق ليتم استبعاده مرة أخرى من مباراة المقاولون العرب مساء الأحد الماضى في الدوري على خلفية هذه الأزمة، وطال قائد الأهلي بالعودة لتشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق يعاني من غيابات الجملة على مستوى خط الوسط الأحمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة