وفاة مدير التصوير "سمير بهزان" عن عمر ناهز 73 عاماأخبار الرياضة.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم.. شوبير يثير الجدل بشأن عودة كارتيرون لـ الزمالكاليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورىانتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالكإصابة خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا١٠٠ نسخة من محمد صلاح.. تفاصيل مشروع "زد" وشراء نادي في الدوريشوبير يعلن عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زدبالمستندات.. نادي كرواتي يطلب ضم حارس إنبينقل مباراة طنطا والأهلي إلى ستاد السلامصفقة الأهلي المنتظرة.. شروط جديدة من المقاصة لبيع محمد إبراهيم.. تفاصيلسيراميكا كليوباترا يتقدم على كوكاكولا في الشوط الأول.. إليك باقي النتائجنشرة الفن.. زوجة ماجد المصري وابنته ترقصان على لغبطيطا.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويربمركب فى النيل.. شاهد أحدث ظهور لسلمى أبو زيد عبر إنستجرامأصالة تنشر صورة جديدة ضمن خطة تسويق ألبوم لا تستسلمبعد أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي.. خلافات الفنانين عرض مستمرموجز السوشيال.. أحلام تعلن إلغاء حضور الجماهير حفل اليوم الوطني السعودي.. إليسا تواصل هجومها على الحكومة اللبنانيةأحلام تستعد لحفلها فى اليوم الوطنى السعودىصلاح عبد الله ينعى مدير التصوير سمير بهزانشقيق مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاده عبر صدى البلد..فيديومهرجان الجونة السينمائي ينعى الراحل سمير بهزان

حسام عاشور يطلب العودة لتشكيل الأهلي

   -  

اشتعلت أزمة حسام عاشور، قائد الأهلي، خلال الأيام الماضية بسبب رفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء في لقاء طنطا الأخير بالدوري، وتفاقمت الأمور بسرعة داخل غرفة ملابس المارد الأحمر، بسبب أزمة حسام عاشور التي تزامنت مع أزمة أكثر من لاعب أخر بالفريق وتحديداً أزمتي صالح جمعة ووليد أزارو، وأن كانت أزمة عاشور لم تطفو على السطح بسبب السرية التي فرضها مسئولو النادي عليها.

وبدأت الأزمة حسب تأكيدات مصدر مسئول في الأهلي لـ"اليوم السابع" عندما علم عاشور أنه سيكون خارج التشكيل الأساسي للفريق في مباراة طنطا التي أقيمت الأربعاء الماضي بالدوري، وفاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة، وأبدى قائد الأهلي غضبه من جلوسه على دكة الاحتياطي، لأنه علم أن فايلر سيدفع بمحمود متولي فى خط الوسط بجوار عمرو السولية لغياب المالي ديانج عن هذا اللقاء للإيقاف.

وتذمّر عاشور وقال إنه ليس منطقياً أن يجلس على الدكة ولا يشارك أساسياً رغم كل هذه الغيابات، وأنه ليس منطقياً أن يجلس على الدكة ويتم الاستعانة بمدافع "محمود متولي" ليشارك بدلاً منه، وانفجرت الأزمة بعد لقاء طنطا حيث استمر غضب قائد الفريق ليتم استبعاده مرة أخرى من مباراة المقاولون العرب مساء الأحد الماضى في الدوري على خلفية هذه الأزمة، وطال قائد الأهلي بالعودة لتشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق يعاني من غيابات الجملة على مستوى خط الوسط الأحمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة